كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020

كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020

كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020 كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020 كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020 كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020 كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020 وسعت كاديلاك مجموعتها من سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع إطلاقها سيارتها الجديدة XT6 لعام 2020 والتي ظهرت لأول مرة في معرض ديترويت 2019. تأتي السيارة بمقصورة فاخرة…

alt

كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020

alt

كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020

alt

كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020

alt

كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020

alt

كاديلاك توسع عائلتها وتطلق XT6 لعام 2020

وسعت كاديلاك مجموعتها من سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع إطلاقها سيارتها الجديدة XT6 لعام 2020 والتي ظهرت لأول مرة في معرض ديترويت 2019.

تأتي السيارة بمقصورة فاخرة من ثلاثة صفوف من المقاعد المكيفة، ومجموعة شاملة من تقنيات السلامة .

وقال ستيف كارلايل، رئيس شركة كاديلاك: ” تقدم كاديلاك XT6 الأولى من نوعها على الإطلاق مزيجاً رائعاً من ميزات الرحابة والأمان والراحة والأداء الرائع للعملاء، وتنضم XT4 إلى الجديدة كلياً التي احتلت الصدراة في فئتها، وسيارة XT5 الأكثر مبيعاً على مستوى العالم”.

تم دراسة كل إنش من السيارة لتوفر مكاناً راقياً ومريحاً للاستمتاع بالرحلة، كما أنها توفر تجربة قيادة ذكية وسريعة الاستجابة مدعومة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات يولد قوة 310 حصاناً مع أربعة أوضاع مختلفة للقيادة، وتوفر طرازات Premium الفاخرة مستوى مرتفعاً من الفخامة، في حين توفر طرازات Sport إحساساً بالأداء الرياضي للسيارة.

تتجاوز المقاتلة إف 16.. هذه السيارة الأكثر تسارعاً في العالم

تركز كاديلاك XT6 على جودة وأصالة المواد والحرفية الخالصة وتظهر جماليتها في تصميمها الداخلي المعاصر، مع خطوط أنيقة وواسعة ممتزجة بواجهات بسيطة.

تم تزيين الطرازات الفاخرة بديكور خشبي جميل وألوان أنيقة، في حين تتميز Sport بزخارف من ألياف الكربون مستوحاة من الأداء الرياضي للسيارة.

وتأتي السيارة بمقاعد أمامية مكيفة ، وعجلة قيادة آلية أوتوماتيكية قياسية، ونظام صوتي من الفئة Bose® Performance Series مع 14 مكبراً للصوت.

تقدم XT6 مجموعة شاملة من تقنيات مساعدة السائق والسلامة التي يمكن أن تساعد السائقين على أن يكونوا أكثر إدراكاً للطريق وتشمل تكنولوجيات رادارية متطورة تعتمد على الرادار والكاميرا وغيرها، كما تم تصميم الهيكل بشكل يساعد في الحفاظ على سلامة الركاب، كما أنها مزودة بسبع وسائد هوائية قياسية.

سعر ومواصفات “السيارة السوداء” الأغلى في العالم (فيديو وصور)

وتشمل التجهيزات الاختيارية في السيارة مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام رؤية ليلية وكاميرا محيطية HD وباب خلفي كهربائي وصف ثالث من المقاعد القابلة للطي.

وتشمل وسائل مساعدة السائق القياسية كاميرا خلفية HD وتحذير من التصادم الأمامي ومكابح طوارىء آلية ومساعد تغيير المسار وتحذير من حركة المرور الخلفية ومحدد للسرعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً