اناقة

كيفية تفادي أخطاء وضع كريم الأساس

كيفية تفادي أخطاء وضع كريم الأساس

طريقة وضع كريم الأساس بأسلوب صحيح تحتاج القليل من الفن في استخدام المكياج، تماماً مثل أي خطوة أخرى. وهناك الكثير من الأخطاء التي يجب عليك تجنبها عند وضع كريم الأساس أو الفاونديشن حتى تحصلي على إطلالة أجمل بكثير، تعرفي على كيفية تفادي هذه الأخطاء أكثر. كيفية تفادي أخطاء وضع كريم الأساس: وضع برايمر قبل الفاونديشن: خطوة البرايمر أهم خطوة …

طريقة وضع كريم الأساس بأسلوب صحيح تحتاج القليل من الفن في استخدام المكياج، تماماً مثل أي خطوة أخرى. وهناك الكثير من الأخطاء التي يجب عليك تجنبها عند وضع كريم الأساس أو الفاونديشن حتى تحصلي على إطلالة أجمل بكثير، تعرفي على كيفية تفادي هذه الأخطاء أكثر.

كيفية تفادي أخطاء وضع كريم الأساس:

وضع برايمر قبل الفاونديشن:

خطوة البرايمر أهم خطوة أولى يجب عليك اعتمادها قبل وضع كريم الأساس أو الفاونديشن، لأن البرايمر هو الذي يجعل مظهر الفاونديشن أجمل على بشرتك، ويجعله يدوم طوال اليوم، وفي ذات الوقت يحمي بشرتك من الضرر الناجم عن الاستخدام اليومي للمكياج.

البدء بكميات قليلة من الفاونديشن:

من المهم أن تبدأي بوضع كميات صغيرة ومعتدلة من الفاونديشن ودمجه على بشرتك خطوة بخطوة، لا تضعي كمية كبيرة وتحاولي دمجها لأنه سيجعلك تبدين أكبر سناً ويظهر الخطوط الرفيعة على بشرتك. ابدئي بالقليل ويمكنك زيادة الكمية قليلاً إذا شعرت بأنك تريدين تغطية أعلى.

استخدام فرشاة مكياج مناسبة للدمج:

ولدمج الفاونديشن بالطريقة الأفضل، يجب عليك استخدام نوع فرشاة المكياج المناسب. جربي اختيار فرشاة دائرية ذات شعيرات كثيفة ومتوسطة الطول، لأن الشكل هذا هو الأنسب للفاونديشن حتى يندمج مع البشرة ويبدو طبيعي بدلاً من أن يبدو كأنه طبقة إضافية على بشرتك.

استخدام إسفنجة المكياج لدمج أفضل:

وبعد الانتهاء من دمج الفاونديشن على كامل البشرة بواسطة فرشاة المكياج المفضلة بالنسبة لك، اكملي عملية الدمج المفصلة واكبسي على كامل بشرتك إسفنجة المكياج المبللة الخاصة بك. بهذا الشكل، أنت تضمنين أجمل إطلالة كريم أساس بدون أي أخطاء.

تثبيت الفاونديشن بالباودر الرخو:

ومن أكبر الأخطاء هي بالطبع ترك الفاونديشن بدون تثبيته بالباودر. مهما كان، الفاونديشن سائل ويمكن أن يتحرك على بشرتك إذا لك تقومي بتثبيته جيداً. ولتثبيته طوال اليوم وبطريقة تبدو طبيعية للغاية، استخدمي الباودر الرخو بدون أي لون وضعيه على كامل البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً