Alexa تتيح طريقة جديدة للحجز على Ticketmaster.. تعرف عليها

Alexa تتيح طريقة جديدة للحجز على Ticketmaster.. تعرف عليها

أتاحت Alexa طريقة جديدة للحجز على Ticketmaster عن طريق استخدام الأوامر الصوتية، وفقا لما ذكره موقع “engadget” التكنولوجي. وإذا لم يكن لديك شيء محدد تريد أن تحجز له تذكرة، فيمكنك أيضا أن تتعرف على الأحداث فقط من خلال رسالة صوتية عبارة عن “Alexa، افتح Ticketmaster”.

أتاحت Alexa طريقة جديدة للحجز على Ticketmaster عن طريق استخدام الأوامر الصوتية، وفقا لما ذكره موقع “engadget” التكنولوجي.

وإذا لم يكن لديك شيء محدد تريد أن تحجز له تذكرة، فيمكنك أيضا أن تتعرف على الأحداث فقط من خلال رسالة صوتية عبارة عن “Alexa، افتح Ticketmaster”.

ويمكنك أيضًا مطالبة المساعد الصوتي بالبحث عن الأحداث التي يمكنك الذهاب إليها من خلال النطاق الزمني والموقع الذي تضعه في اعتبارك، على سبيل المثال، يمكنك قول “Alexa، اطلب Ticketmaster للعثور على أحداث نهاية هذا الأسبوع” أو “العثور على حفلات موسيقية في منطقة محددة.”

أما إذا كنت تبحث عن تذاكر لحدث معين، فما عليك سوى استخدام اسم الفنان أو الفريق من خلال “أليكسا، ابحث عن تذاكر (الفنان)”، وكذلك يمكنك تحديد المقاعد الخاصة بك.

وما دمت تربط حساب Ticketmaster الخاص بك بـ Alexa، فستتمكن من استخدام هذه الميزة، وذلك إذا كنت في الولايات المتحدة، لأنها متوفرة فقط هناك في الوقت الحالي، مع العلم أنها سوف تتواجد فى بلدان أخرى في المستقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً