لمستخدمي Gmail.. ميزة Smart Compose متاحة الآن على هواتف أندرويد

لمستخدمي Gmail.. ميزة Smart Compose متاحة الآن على هواتف أندرويد

كشفت شركة جوجل عن ميزة ذكية جديدة تابعة لخدمة البريد الإلكتروني Gmail، ويطلق عليها Smart Compose، والتي تتيح تتبع أنماط الكتابة واللغة المستخدمة الخاصة بالمستخدم، الأمر الذي يتيح في النهاية انشاء ردود تلقائية من الجمل المستخدمة بكثيرة خلال الكتابة، وهذ خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين 2018 I O.

كشفت شركة جوجل عن ميزة ذكية جديدة تابعة لخدمة البريد الإلكتروني Gmail، ويطلق عليها Smart Compose، والتي تتيح تتبع أنماط الكتابة واللغة المستخدمة الخاصة بالمستخدم، الأمر الذي يتيح في النهاية انشاء ردود تلقائية من الجمل المستخدمة بكثيرة خلال الكتابة، وهذ خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين 2018 I O.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكي، تم اختبار هذه الميزة لأول مرة على بعض منتجات جوجل ومنها Gmail، ثم بعد ذلك تم توفيرها على حسابات G Suite، إلا أن جوجل أتاحتها الآن وبشكل رسمي لجميع مستخدمي هواتف أندرويد الذكية، ممن يستخدمون تطبيق Gmail.

وفيما يتعلق باستخدام الميزة الجديدة، فعند بداية كتابة رسالة إلكترونية جديدة داخل تطبيق Gmail، ستظهر نافذة منبثقة تعرض الميزة الجديدة وأبرز مميزاتها، مع ملاحظة أن هذه الميزة ستصل في الوقت الراهن بشكل تدريجي لكافة مستخدمي أندرويد، حيث أن التحديث الخاص بها يأتي من جهة الخادم، فيما يمكن تمكين الميزة الجديدة بشكل افتراضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً