متطوعو حصن الاتحاد: تطوعنا رداً لجميل الوطن

متطوعو حصن الاتحاد: تطوعنا رداً لجميل الوطن

بابتسامة هادئة وأسلوب راق، يستقبلك المتطوعون بعرض “حصن الاتحاد 5” المقام في عجمان، بدءاً من المدخل الرئيسي دخولاً إلى المنصات المخصصة للجمهور، ليبادروا بالمساعدة قبل طلبها. مشهد راق يعكس ثقافة أبناء وبنات الامارات، وحبهم وولاءهم للوطن ولقيادته الحكيمة. وأكد عدد من المتطوعين والمتطوعات أن “مشاركتهم في مثل هذه الأحداث الوطنية يعزز لديهم الشعور بالانتماء والولاء…




alt


بابتسامة هادئة وأسلوب راق، يستقبلك المتطوعون بعرض “حصن الاتحاد 5” المقام في عجمان، بدءاً من المدخل الرئيسي دخولاً إلى المنصات المخصصة للجمهور، ليبادروا بالمساعدة قبل طلبها.

مشهد راق يعكس ثقافة أبناء وبنات الامارات، وحبهم وولاءهم للوطن ولقيادته الحكيمة. وأكد عدد من المتطوعين والمتطوعات أن “مشاركتهم في مثل هذه الأحداث الوطنية يعزز لديهم الشعور بالانتماء والولاء للوطن الذي قدم لأبنائه الكثير”، معتبرين التطوع في هذه الفعاليات رداً لجميل الوطن.

صورة مشرقة
واعتبروا أن تطوعهم لتوجيه جمهور حصن الاتحاد والترحيب بهم أمر في غاية الأهمية وإعطاء صورة مشرقة لدولتهم واجب وطني، لافتين إلى أن تجربة التطوع ولدت لديهم الثقة بالنفس لكونهم يقومون بمهمة وطنية جليلة تزيد من ولائهم وانتمائهم لوطنهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً