مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات

مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات

مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات قامت مرسيدس-بنز بتأسيس قطاع سيارات الدفع الرباعي المتميز مع إطلاق الفئة M في عام 1997، ومنذ ذلك الحين قرر أكثر من خمسة ملايين عميل…

alt

مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات

alt

مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات

alt

مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات

alt

مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات

alt

مرسيدس بنز GLE 2020 مزودة بثروة من الابتكارات

قامت مرسيدس-بنز بتأسيس قطاع سيارات الدفع الرباعي المتميز مع إطلاق الفئة M في عام 1997، ومنذ ذلك الحين قرر أكثر من خمسة ملايين عميل اختيار سيارة الطرق الوعرة الرائعة،

وسوف تستمر مرسيدس بكتابة قصة النجاح مع سيارتها الجديدة GLE 2020 المزودة بثروة من الابتكارات التي تشمل مفهوم جديد للتحكم ومساعد قيادة مبتكر ومجموعة محركات جديدة في تصميم مذهل يوفر مساحة أكبر.

عرضت مرسيدس-بنز GLE الجديدة للجمهور لأول مرة في معرض باريس للسيارات في عام 2018. ويقول غوردن فاجنر، رئيس قسم التصميم في شركة دايملر إيه جي: “تظهر GLE تصميم مرسيدس-بنز الأيقوني مع الحفاظ على طابع سيارات الدفع الرباعي، وتجسد فلسفتنا في التصميم من النقاء الحسي لتمثل الفخامة الحديثة والأنيقة والتقنية الرقمية العالية”.

أهم خمسة ابتكارات في GLE الجديدة:

  • نظام التحكم الإلكتروني الفعال: وهو عبارة عن نظام هوائي مدمج بالكامل لأول مرة مع نظام تعليق نشط .
  • نظام المساعدة الخلفي النشط: يتيح نظام المساعدة الخلفي النشط قدرة التعرف على عدد السيارات التي تقف في الخلف ودعم السائق في حركة المرور المزدحمة أثناء التوقف والانتقال.
  • نظام المساعدة النشطة للفرامل: تمتلك سيارة GLE السرعة المطلوبة للمناورات على جميع الطرق بفضل نظام الفرامل النشط.
  • :4MATIC تتوفر ميزة عزم الدوران عند الطلب و(TonD) لأول مرة في طرازات ذات محركات من ست اسطوانات وثمان اسطوانات ومحرك هجين متعدد المكونات ومتغير بالكامل لكي يتحكم بتوزيع عزم الدوران بين المحور الأمامي والخلفي من 0 -100٪ اعتمادا على وضع القيادة المحدد. بالإضافة إلى حزمة الطرق الوعرة الاختيارية التي تعد الأولى في العالم وتوفر الدفع الرباعي المتغير بالكامل (TonD) مع نطاق منخفض وعالي، وهذا ما يجعل قيادة مرسيدس GLE أكثر متعة على الطرق الوعرة أكثر من أي وقت مضى.
  • راحة المقاعد: تتميز GLE الجديدة بقاعدة عجلات أطول مما يجعل المقصورة الداخلية أكثر رحابة، ولقد تم رفع مستوى الراحة عن طريق الصف الثاني الاختياري القابل للتعديل كهربائياً بالكامل.

أسطورة الفخامة لينكولن كونتينينتال 80 انفيرسري لعام 2019

التصميم الداخلي والخارجي لسيارة مرسيدس GLE:

alt

إن الهدف الرئيسي من التصميم الداخلي والخارجي للسيارة هو الوصول إلى الرفاهية الحديثة، ونرى التصميم الخارجي يظهر بخطوط حادة تعبّر عن الديناميكة الهوائية للسيارة التي حصلت على شبك عريض تحيط به مصابيح LED وصادم أمامي جديد، كما تظهر روعة SUV من الجانب عبر أغطية العجلات باللون الأسود التي تأتي بقياس بين 18 و22 بوصة. ويستمر المظهر الرياضي لسيارةGLE مع واقي مغطى بالكروم مطلي.

تستقطب مقصورة مرسيدس-بنز GLE الجديدة سحرها من التباين بين الأجواء الفاخرة والأنيقة لسيارة الصالون الفاخرة مرسيدس-بنز والميزات القوية والمتقدمة لسيارات الدفع الرباعي. يتم عرض لوحة العدادات ووسائط العرض (2 × 12.3 بوصة كمعيار قياسي) خلف سطح زجاجي مشترك ومتواصل لتشكيل شاشة كبيرة قائمة بذاتها، بالإضافة إلى لوحة لمس في الكونسول الوسطي كوسيلة إضافية للتحكم في العديد من الوظائف. وتتميز بوحدة قيادة رياضية أنيقة مدمجة تدعم لوحة القيادة والمعلومات التي تنساب نحو ألواح الأبواب، في حين تعمل وحدة التحكم المركزية البارزة على خلق تباين قوي مع المظهر العائم للوحة القيادة كميزة نمطية للطرق الوعرة.

فورد إكسبلورر 2020 المزيد من القوة والرحابة والذكاء

محركات سيارة مرسيدس GLE:

alt

تأتي السيارة بعدة خيارات من المحركات التي تشمل محرك بأربعة اسطوانات بسعة 2 ليتر مع شاحن تيربو يولد قوة 255 حصاناً و370 نيوتن متر من عزم الدوران. والخيار الثاني هو محرك V6 بسعة 3 ليتر مع شاحن توربيني يولد قوة 262 حصاناً و500 نيوتن متر من عزم الدوران. يتصل المحركان بناقل حركة من 9 سرعات،

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً