الميليشيا الحوثية تنتقم من قبائل حجور بحرق المنازل

الميليشيا الحوثية تنتقم من قبائل حجور بحرق المنازل

أقدمت ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، على ارتكاب جريمة حرب جديدة، بنسف منازل وإحراق شاحنات نقل مياه الشرب شرق مديرية كشر بمحافظة حجة، غرب البلاد. وقالت مصادر محلية، إن “مليشيات الحوثي الإرهابية نهبت منازل عدة بمنطقة العبيسة قبل أن تقوم بنسفها والتنكيل بقاطنيها من النساء والأطفال انتقاماً من قبائل حجور” بحسب ما أفادت وكالة “نيوزيمن” الإخبارية اليمنية…




مسلحون من الميليشيات الحوثية (أرشيف)


أقدمت ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، على ارتكاب جريمة حرب جديدة، بنسف منازل وإحراق شاحنات نقل مياه الشرب شرق مديرية كشر بمحافظة حجة، غرب البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن “مليشيات الحوثي الإرهابية نهبت منازل عدة بمنطقة العبيسة قبل أن تقوم بنسفها والتنكيل بقاطنيها من النساء والأطفال انتقاماً من قبائل حجور” بحسب ما أفادت وكالة “نيوزيمن” الإخبارية اليمنية.

وأوضحت أن ميليشيا الحوثي تمكنت من اجتياح منطقة العبيسة شرق كشر، بعد معارك عنيفة مع أبناء حجور خلال الساعات الماضية، وقامت على إثرها بنهب ونسف منازل عدد من أبنائها.

وأقدمت ميليشيا الحوثي، على إحراق 27 شاحنة لنقل مياه الشرب في المنطقة ذاتها.

وقالت مصادر محلية، إن “ضحايا القصف العشوائي والحصار المستمر منذ 50 يوماً، أوقع أكثر من 52 شهيداً و182 جريحاً بينهم نساء وأطفال جراء الاستهداف المباشر للمدنيين في حجور بمديرية كشر للإضافة إلى 37 مفقوداً تحت الأنقاض لم يتم التعرف عليهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً