اعتقال اثنين من مطلقي النار على سيارة قيادي في فتح بغزة

اعتقال اثنين من مطلقي النار على سيارة قيادي في فتح بغزة

أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، اليوم السبت، أنها اعتقلت عدداً ممن شاركوا في محاولة اغتيال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أحمد حلس، بعد إطلاق النار على سيارته أمس الجمعة. وقال الناطق باسم الوزارة، إياد البزم، إن “الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال اثنين من المشاركين في إطلاق النار على سيارة القيادي في حركة فتح أحمد…




أحمد حلس (أرشيف)


أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، اليوم السبت، أنها اعتقلت عدداً ممن شاركوا في محاولة اغتيال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أحمد حلس، بعد إطلاق النار على سيارته أمس الجمعة.

وقال الناطق باسم الوزارة، إياد البزم، إن “الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال اثنين من المشاركين في إطلاق النار على سيارة القيادي في حركة فتح أحمد حلس، مساء أمس الجمعة، وضبط السيارة المستخدمة في الحادث، في حين تواصل العمل لاعتقال اثنين آخرين”.

وأضاف البزم، في بيان له، “لن نسمح لأحد بالعبث في ساحتنا الداخلية، وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة في سبيل المحافظة على حالة الأمن والاستقرار في قطاع غزة”.

وتعرضت سيارة القيادي في حركة فتح، أحمد حلس، لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين، أمس الجمعة، بعد مشاركته في فعالية لحركة فتح بمنطقة دير البلح وسط قطاع غزة.

وحمّلت حركة فتح، الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة المسؤولية الكاملة عن هذا الحادث، بصفتها سلطة الأمر الواقع الحاكمة في غزة، ومحذرة من مخططات لاستهداف قيادات وعناصر فتح في غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً