آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

في بشرى سارة لأوائل جامعة الأزهر كشف مصدر مطلع بالجامعة ، وفق موقع “البوابة نيوز”، أنه بعد قرار وزارة التعليم العالي بتعيين أوائل الدفعات، كلف الإمام الأكبر أد. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الجامعة بجميع فروعها على مستوى الجمهورية في حصر أوائل الخريجين تمهيدًا لتعيينهم بالوظائف الكبرى.

وخاطب من نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب إلى عمداء الكليات، جاء به: “أنه بناءً على ما ورد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن حصر العشرين الأوائل من الجامعة من غير أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الفترة بدايةً من عام 2014 حتى تاريخه مع ضرورة أن يشمل الحصر الرقم القومي، يتم التنبيه على موظفى قسم الخريجين بالكلية بإجراء حصر العشرين الأوائل وذلك في موعد غايته اسبوع من تاريخه على أن يتم الترتيب وفقًا للمجموع دون اعتبار لمرتبة الشرف طبقًا لقرار مجلس الجامعة رقم (632) في 20 / 6 / 2018”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-12-1.4454698

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single