آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

اعتمدت دائرة الموارد البشرية بعجمان، عطلة عيد الفطر السعيد لمدة 9 أيام في الجهات الحكومية بإمارة عجمان وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 30 أبريل الجاري ولغاية يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022، ويستأنف الدوام الرسمي يوم الإثنين الموافق 9 مايو، على أن تتولى الجهات الحكومية التي تعمل بنظام المناوبة اتخاذ الترتيبات اللازمة بما يتلاءم مع طبيعة عملها واحتياجاتها.

جاء ذلك في التعميم رقم (4) الذي أصدرته الدائرة للجهات الحكومية بشأن عطلة عيد الفطر المبارك لعام 1443ه.

وبهذه المناسبة تقدمت دائرة الموارد البشرية بأسمى آيات التهاني والتبريكات لحكام وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية، سائلين الله العلي القدير أن يعيده عليهم بموفور الصحة والعافية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-25-1.4421878

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single