6 عادات يومية لطرد السموم من الجسم

6 عادات يومية لطرد السموم من الجسم

نصائح بسيطة وعادات يساعد اتباعها بشكل منتظم في الحفاظ على صحة جسمك لسنوات قادمة، إليكِ أبرزها، للحفاظ على الكلى خالية من السموم في المثانة: 1. عليكِ خفض كمية الملح والمشروبات الغازية وتناولها باعتدال، يمكنكِ فقط تناولها مرتين في الأسبوع. 2. أكثري من تناول الشاي الأخضر أو الزنجبيل، إضافة للمزيد من الفواكه والخضار إلى حميتك، خصوصًا التوت البري. اقرئي…

نصائح بسيطة وعادات يساعد اتباعها بشكل منتظم في الحفاظ على صحة جسمك لسنوات قادمة، إليكِ أبرزها، للحفاظ على الكلى خالية من السموم في المثانة:

1. عليكِ خفض كمية الملح والمشروبات الغازية وتناولها باعتدال، يمكنكِ فقط تناولها مرتين في الأسبوع.

2. أكثري من تناول الشاي الأخضر أو الزنجبيل، إضافة للمزيد من الفواكه والخضار إلى حميتك، خصوصًا التوت البري.

اقرئي أيضا : 4 أسباب صادمة وراء ظهور كتل غريبة فى الرقبة

3. تناولي مشروبات الأعشاب التي تحتوي على الفيتامينات، مثل فيتامين «ب 6»، «أوميجا 3»، يمكن لجميع هذه الأعشاب أن تساعدك على تقليل فرصتك في تطوير حصى الكلى، ويمكن أيضًا إضافة الكثير منها، والاستفادة من الفيتامينات المتعددة.

alt

4. عليكِ بالتنفس الجيد، فهو يساعد على أكسدة الجسم كله. يستخدم علاج آخر بسيط يسمى hydrotherapy الماء؛ لتخفيف الألم، الذي يمكن أن ينظم الدورة الدموية، وكذلك إعطاء جسمك وعقلك بعض الراحة.

5. حاول تنظيف الكلى لإزالة السموم، وتناول المشروبات المدرة للبول بانتظام لتطهير الكلى والمثانة.

اقرئي أيضا : 6 علامات صامتة مؤشر لوجود عدوى الكلى

6. مارسي تمارين «كيجل» للمثانة بانتظام، فهي تساعد على منع تسرب المثانة، بل يجب عليكِ التأكد أن المثانة فارغة قبل القيام بها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً