افتتاح جناح سلطنة عمان في بورصة السفر العالمي ببرلين

افتتاح جناح سلطنة عمان في بورصة السفر العالمي ببرلين

افتتح معرض بورصة السفر العالمية ببرلين والذي يعد أكبر التظاهرات السياحية التي يجتمع فيها صناع السياحة في العالم وبمشاركة أكثر من 181 دولة تعرض فيه أفضل ما لديها من منتجات وخدمات سياحية، من بينها جناح سلطنة عمان. وقد اطلع وزير السياحة معالي أحمد بن ناصر المحرزي على جناح السلطنة، وعلى الشركات السياحية والمنشآت الفندقية المشاركة في المعرض والتي كشفت النقاب عن…

ff-og-image-inserted

افتتح معرض بورصة السفر العالمية ببرلين والذي يعد أكبر التظاهرات السياحية التي يجتمع فيها صناع السياحة في العالم وبمشاركة أكثر من 181 دولة تعرض فيه أفضل ما لديها من منتجات وخدمات سياحية، من بينها جناح سلطنة عمان.

وقد اطلع وزير السياحة معالي أحمد بن ناصر المحرزي على جناح السلطنة، وعلى الشركات السياحية والمنشآت الفندقية المشاركة في المعرض والتي كشفت النقاب عن إمكانياتها السياحية المتمثلة في الخدمات والتسهيلات التي تقدمها للسياح في السلطنة.

وشهد جناح السلطنة توافدا ملحوظا من قبل الزوار الذين اطلعوا بإعجاب منقطع النظير على المقومات السياحية التي تزخر بها البلاد فضلا عن الآثار واللقى الحضارية والتاريخية التي تمتاز بها السلطنة، وقدم ممثلو الشركات شرحا عن عروض منشآتهم الفندقية والتسهيلات المغرية المقدمة للوفود السياحية وللأفراد والتي وجدت الاستحسان والرضا من قبل الزوار.

وزار المعرض ميشيل مولر عمدة برلين وعدد من وزراء السياحة المشاركين وكبار الشخصيات المهتمة بالشأن السياحي واطلعوا على مكونات المعرض والجوانب التراثية والحضارية التي يعكسها وبيئات السياحية المتنوعة التي تزخر بها السلطنة.

من جانب آخر قدمت 4 مؤسسات صغيرة ومتوسطة في قطاع السياحة تجاربها للعمل في القطاع السياحي في السلطنة من خلال توضيح الأعمال التي تقوم بها وخدماتها لزوار المعرض.

وتشارك في المعرض 44 منشأة وشركة سياحية، إضافة للطيران العُماني الناقل الوطني للسلطنة وشركة مطارات عُمان، بالإضافة إلى مشاركة 4 مؤسسات صغيرة ومتوسطة ‏في إطار جهود وزارة السياحة لتعزيز مشاركة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في القطاع السياحي واكتساب الخبرات عبر مشاركتها في المحافل الدولية، والاطلاع على تجارب الشركات في إدارة المنشآت السياحية.‏

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً