إصابة 112 شرطياً واعتقال 195 متظاهراً في مسيرات الجزائر

إصابة 112 شرطياً واعتقال 195 متظاهراً في مسيرات الجزائر

قال التلفزيون الجزائري الرسمي إن “112 شرطياً أصيبوا، خلال المظاهرات الحاشدة التي شهدتها العاصمة اليوم الجمعة رفضاً للعهدة الخامسة”. وتعد هذه الجمعة الثالثة على التوالي التي تخرج فيها مظاهرات احتجاجاً على ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، لولاية خامسة في انتخابات مرتقبة يوم 18 أبريل(نيسان) المقبل.وكشف التلفزيون نقلاً عن حصيلة للمديرية العامة للأمن الوطني، عن اعتقال 195 شخصاً خلال هذه المظاهرات،…




مظاهرات في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة (تويتر)


قال التلفزيون الجزائري الرسمي إن “112 شرطياً أصيبوا، خلال المظاهرات الحاشدة التي شهدتها العاصمة اليوم الجمعة رفضاً للعهدة الخامسة”.

وتعد هذه الجمعة الثالثة على التوالي التي تخرج فيها مظاهرات احتجاجاً على ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، لولاية خامسة في انتخابات مرتقبة يوم 18 أبريل(نيسان) المقبل.

وكشف التلفزيون نقلاً عن حصيلة للمديرية العامة للأمن الوطني، عن اعتقال 195 شخصاً خلال هذه المظاهرات، كما أشار إلى تجاوزات ارتكبها متظاهرون منوهاً إلى حريق شب بمتحف الفنون الإسلامية، وسرقة بعض مقتنياته، فضلاً عن تخريب مدرسة ابتدائية وبعض السيارات.

وشهدت الجزائر اليوم، مسيرات هي “الأضخم” منذ انطلاق الحراك الشعبي في 22 فبراير(شباط) الماضي رفضاً لاستمرار الرئيس بوتفليقة في الحكم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً