شهيد وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال في غزة

شهيد وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال في غزة

استشهد فلسطيني، وأصيب عدد من المتظاهرين الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار وقنابل الغاز صوب المتظاهرين الفلسطينيين، الذين شاركوا في الجمعة الـ 50 من فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “شاباً فلسطينياً استشهد بعد إصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة”.وأضافت، أن “42 فلسطينيين أصيبوا برصاص قوات…




مسيرة العودة الـ 50 في غزة (تويتر)


استشهد فلسطيني، وأصيب عدد من المتظاهرين الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار وقنابل الغاز صوب المتظاهرين الفلسطينيين، الذين شاركوا في الجمعة الـ 50 من فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “شاباً فلسطينياً استشهد بعد إصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة”.

وأضافت، أن “42 فلسطينيين أصيبوا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في الجمعة الـ 50 لمسيرات العودة وكسر الحصار، شرق قطاع غزة”.

وأشارت الوزارة، إلى ان من بين المصابين، مسعف من مؤسسة الأغاثة الطبية، حيث أصيب بقنبلة غاز بشكل مباشر في وجهه، واصفة جراحه بالخطيرة، كما تم استهداف نقطة طبية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

واستنكرت وزارة الصحة الفلسطينية، تعمد استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي للطواقم الطبية خلال عملها شرق قطاع غزة، و داعية المجتمع الدولي للقيام بمسؤولياته الكاملة في حمايتها و تمكينها من القيام بواجبها الانساني.

وزار الوفد الأمني المصري المتواجد في غزة، منطقة الحدود بين قطاع غزة والأراضي التي تسيطر عليها إسرائيل، لمراقبة الأوضاع الميدانية.

وتسعى مصر لتثبيت اتفاق التهدئة بين قطاع غزة وإسرائيل، ومحاولة منع انهيارها، حيث أجرى الوفد لقاءات مع مسؤولين في حركة حماس والفصائل الفلسطينية، كما أجرى اتصالات مع مسؤولين إسرائيليين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً