ترغب في زيارة معرض الطيران.. إليك مواعيد الزيارة والملابس وأسعار التذاكر

ترغب في زيارة معرض الطيران.. إليك مواعيد الزيارة والملابس وأسعار التذاكر

يستعد المعرض السعودي الدولي للطيران لاستقبال زواره خلال الفترة من 12-14 مارس الجاري، بمطار الثمامة شمال العاصمة الرياض، وذلك لتعزيز صناعة الطيران بالمملكة، حيث يجمع خبراء الطيران وأكبر الشركات في مجاله. والراغبون في زيارة المعرض عليهم حجز التذاكر، وسعر الواحدة 40 دولارا للحجز الإلكتروني، أو 50 دولارا من مكان المعرض، وذلك لليوم الواحد، أو الحضور…

ff-og-image-inserted

يستعد المعرض السعودي الدولي للطيران لاستقبال زواره خلال الفترة من 12-14 مارس الجاري، بمطار الثمامة شمال العاصمة الرياض، وذلك لتعزيز صناعة الطيران بالمملكة، حيث يجمع خبراء الطيران وأكبر الشركات في مجاله. والراغبون في زيارة المعرض عليهم حجز التذاكر، وسعر الواحدة 40 دولارا للحجز الإلكتروني، أو 50 دولارا من مكان المعرض، وذلك لليوم الواحد، أو الحضور بدعوة رسمية، مع ضرورة إبراز جواز السفر وبطاقة العمل أو هوية العاملين في مجال الطيران.

مواعيد الزيارة ستكون من 10 صباحا إلى 6 مساء في أول يومين ثم من 10 إلى 4 مساء في اليوم الأخير، الحضور لمن هم أكبر من 18 عاما، حيث إن المعرض تجاري بحت، والزيارة بملابس العمل أو الزي الوطني، ويتيح المعرض للأجانب تعبئة استمارة إلكترونيا للحصول على تأشيرة دخول المملكة. هناك العديد من مواقف السيارات بالقرب من المعرض، إضافة إلى توفر المأكولات والمشروبات في الموقع أيضا، كما توجد فنادق عديدة فاخرة بالقرب من مكان المعرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً