آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

أحس تشين بعد فقدان تواصله مع زوجته أن هناك شيئاً ما في علاقتها به، فتتبعها فإذا هي على علاقة برجل آخر، فقام بعمل اختبار أبوه لبناته الثلاث، فاكتشف أنهن لسن من صلبه بعد زواج دام 16 عاما.

ووفق قناة الحرة بدأت الشكوك تساور “تشين”، البالغ من العمر 45 عاما، نحو زوجته “يو”، العام الماضي، وفقا لصحيفة ” ساوث شاينا مورنينج بوست”.

وتعيش أسرة “تشين” في مقاطعة جيانغشي بشرق الصين، لكنه كان يعمل في مدينة أخرى لإعالتهم، وكان دائم التواصل هاتفيا مع زوجته لكنها بدأت في تجنبه، ما دفعه لمراقبتها، بحسب أقواله.

في 1 مارس، تمكن من تعقب زوجته إلى فندق في شرق الصين حيث شاهدها مع رجل آخر، ورغم إنه سامحها لكن قرر لاحقا إجراء “اختبار الأبوة”.

وبعد ظهور نتائج الاختبار اكتشف “تشين”، أن الفتيات الثلاث التي كان يربيهن “ليسوا من صلبه”، وفقا لما نقله موقع “ياهو نيوز”.

وقال تشين في تصريحات لإذاعة وتلفزيون جيانغشي، “لا أحد منهم طفلي”.

وبعد ظهور النتيجة، اختفت “يو”، بينما كان تشين دائم التواصل مع وسائل الإعلام المحلية لطلب المساعدة في تعقب زوجته.

وتمكنت محطة تلفزيونية صينية من التواصل مع “يو” عبر الهاتف، وقالت إنها لم تغش زوجها على حد قولها معللة أن “الأزواج العقيمون يتبنون الأطفال طوال الوقت، لقد أطلق عليه الأطفال الثلاثة لقب “أبي” لسنوات عديدة ، لكنه الآن يقول إنهن لسن كذلك، فما الفرق بينه وبين الحيوان؟”، على حد تعبيرها.

وقال محامي “تشين”، لإذاعة وتلفزيون جيانغشي، إنه قادر على طلاق زوجته إذا كان يعتقد أن أفعالها “أضرت بعلاقتهما بشدة”.

وتابع:” القانون لا يشجعه فقط على مطالبة زوجته بتعويض مدفوعات الإعالة والنفقات الأخرى التي دفعها لأطفاله الثلاثة، ولكن يمكنه أيضا المطالبة بتعويضات عن المعاناة النفسية”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-12-1.4454636

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single