محمد بن زايد يهنئ رئيسي السنغال ونيجيريا بإعادة انتخابهما

محمد بن زايد يهنئ رئيسي السنغال ونيجيريا بإعادة انتخابهما

هنأ ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، خلال اتصال هاتفي، الرئيسين السنغالي ماكي سال، والنيجيري محمد بخاري، بمناسبة إعادة انتخابهما لفترة رئاسية جديدة. ونقل ولي عهد أبوظبي إلى الرئيس السنغالي ماكي سال خلال الاتصال تهاني رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته له التوفيق …




الشيخ محمد بن زايد آل نهيان (أرشيف)


هنأ ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، خلال اتصال هاتفي، الرئيسين السنغالي ماكي سال، والنيجيري محمد بخاري، بمناسبة إعادة انتخابهما لفترة رئاسية جديدة.

ونقل ولي عهد أبوظبي إلى الرئيس السنغالي ماكي سال خلال الاتصال تهاني رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته له التوفيق في قيادة بلاده.
وأكد الشيخ محمد بن زايد، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما الصديقين، معرباً عن تمنياته للشعب السنغالي التقدم والازدهار والاستقرار.
من جانبه، أعرب الرئيس السنغالي عن جزيل شكره وتقديره إلى الشيخ محمد بن زايد على ما أبداه من مشاعر طيبة، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والرخاء.
من جهة أخرى، نقل ولي عهد أبوظبي إلى الرئيس النيجيري خلال الاتصال الهاتفي منفصل، تهاني رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته له التوفيق في قيادة بلاده وتحقيق طموحات شعبه والمزيد من التقدم والازدهار.
وأكد الشيخ محمد بن زايد، أن دولة الإمارات تحرص على تطوير علاقات الصداقة والتعاون مع نيجيريا، بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما الصديقين، معرباً عن تمنياته للشعب النيجيري دوام الرفعة والتقدم.
من جانبه، أعرب الرئيس النيجيري عن بالغ شكره وتقديره إلى الشيخ محمد بن زايد، على ما أبداه من مشاعر صادقة تجاه نيجيريا وشعبها، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها استمرار التقدم والرخاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً