فوائد الغريب فورت للتخسيس

فوائد الغريب فورت للتخسيس

تعتبر ثمرة الغريب فورت من الفواكة الحمضية الشتوية، المفيدة للصحة العامة، إلا أن فوائد الغريب فورت للتخسيس، جعلته رفيق الحميات الصحية على مدار العام. ثمرة الغريب فورت وبحسب ما قاله اختصاصي التغذية باسم شوقي من جدة،” تحوي ثمرة الغريب فورت نسبة عالية من فيتامين سي أكثر من أي نوع فاكهة أخرى، كذلك تحتوي على حمض الفوليك، حمض الستريك وبعض …

تعتبر ثمرة الغريب فورت من الفواكة الحمضية الشتوية، المفيدة للصحة العامة، إلا أن فوائد الغريب فورت للتخسيس، جعلته رفيق الحميات الصحية على مدار العام.

ثمرة الغريب فورت

وبحسب ما قاله اختصاصي التغذية باسم شوقي من جدة،” تحوي ثمرة الغريب فورت نسبة عالية من فيتامين سي أكثر من أي نوع فاكهة أخرى، كذلك تحتوي على حمض الفوليك، حمض الستريك وبعض المعادن الأخرى مثل الكالسيوم، والمغنيسيوم، والحديد، والبوتاسيوم.”

فضلا عن ذلك الغريب فورت هوالأغنى بمادتي البيتاكاروتين والبكتين، كما أنه لا يخلو من الألياف والفيتامينات أ، ب، ج، ك المفيدة لإنقاص الوزن دون معاناة.

الغريب فورت للتخسيس

أكد الدكتور باسم، أنه يمكنك عزيزتي إضافة ثمرة الغريب فورت إلى الحمية الصحية متبعة، شريطة عدم إصابتك بمشكلات الجهاز الهضمي، مع مراعاة تناول حبة الغريب فورت صباحا ومساءا، أو تناول عصيره ثلاث مرات يوميا خلال التخسيس دون أي إضافات أو محليات صناعية.

فوائد الغريب فورت للتخسيس

أشار الدكتور باسم، إلى أن ثمرة الغريب فورت تساعد على إنقاص الوزن ضمن الحمية الصحية المخصصة لكل سيدة على حدا أكثرمن الفواكة الحمضة الأخرى، كونها تتمتع بالفوائد التالية:

  • تعطي ثمرة الغريب فورت الإحساس بالشبع لفترات طويلة خلال التخسيس.
  • تقلل حبة الغريب فورت من مستويات الأنسولين في الدم، ما تدفع الجسم إلى حرق الطاقة والسعرات الحرارية بدلا من تخزينها على شكل دهون.
  • تساهم ثمرة الغريب فورت في كبح شعورالرغبة بتناول الكربوهيدرات.
  • تناول حبتين يوميا من الغريب فورت، كفيل بحرق الدهون المتراكمة حول منطقة الخصر والبطن.
  • تحفز ثمرة الغريب فورت الجسم على حرق الدهون، والسعرات الحرارية، والسكريات، والنشويات التي يتم تناولها أثناء إنقاص الوزن.
  • تخفض ثمرة الغريب فورت نسبة الكوليستول الضارفي الدم خلال التخسيس.
  • تعطي حبة الغريب فورت الجسم نسبة رطوبة رائعة، ما يحافظ على سلامة الجلد من الجفاف أو ظهور حب الشباب أثناء إنقاص الوزن.

لذا لا تترددي عزيزتي من الاستفادة من فوائد الغريب فورت للتخسيس، مع مراعاة تناوله قبل الوجبات بنصف ساعة أو كوب صغيرمن عصيره قبل النوم، كذلك يمكنك إضافته للوجبات الخفيفة على مدار اليوم لحرق الدهون فعالية خلال إنقاص الوزن، ولاغنى عن الإكثار من تناول البروتينات والماء، للتحقيق أقصى استفادة من فوائد الغريب فورت للتخسيس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً