معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 .. تصاميم مذهلة وأخرى بإصدار محدود

معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 .. تصاميم مذهلة وأخرى بإصدار محدود

انطلقت يوم أمس الثلاثاء فعاليات النسخة الـ89 لـ “معرض جنيف الدولي للسيارات” 2019، وذلك بمشاركة العديد من شركات تصنيع السيارات الكبرى التي كشفت عن أحدث إصداراتها أو بسيارات مستوحاة من سيارات كلاسيكية مثل التي قدمتها بنتلي. بينتلي تحتفل شركة Bentley بالمئوية الأولى لها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات لهذا العام عبر تقديم مجموعة من المركبات الجديدة، …

انطلقت يوم أمس الثلاثاء فعاليات النسخة الـ89 لـ “معرض جنيف الدولي للسيارات” 2019، وذلك بمشاركة العديد من شركات تصنيع السيارات الكبرى التي كشفت عن أحدث إصداراتها أو بسيارات مستوحاة من سيارات كلاسيكية مثل التي قدمتها بنتلي.

بينتلي

تحتفل شركة Bentley بالمئوية الأولى لها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات لهذا العام عبر تقديم مجموعة من المركبات الجديدة، شاملة طرازا جديدا بإصدار محدود خاص بهذه المئوية يوقظ الذاكرة بقوّة، إذ إنه مستوحى من إحدى أكثر سيارات السباق التاريخية تميّزاً من العلامة التجارية البريطانية العريقة.

بوغاتي

فيما تطرح شركة بوغاتي لصناعة السيارات أحدث منتجاتها في معرض جنيف للسيارات 2019، وهي سيارتها “لا فواتور نوار” والتي تعني السيارة السوداء والتي يمكن اعتبارها أغلى السيارات على مر التاريخ بسعرها الذي يزيد على 12 مليون دولار أمريكي.

رولز-رويس

أما رولز-رويس موتور كارز فهي تعود إلى معرض جنيف للسيارات لتسلط الضوء على قدراتها وفنونها التصميمية على كاملة طرازاتها الفاخرة للمرّة الأولى على منصّة عالمية. وتستعرض العلامة إمكاناتها اللامتناهية تقريباً من التصميم حسب الطلب والتي كانت في صميم النجاح القياسي الذي حققته الشركة عام 2018، وستكشف رولز-رويس عن واحدة من مجموعة رائعة من 25 سيارة فانتوم إلى جانب سيارة كالينان المصممة حسب الطلب والتي يتمّ الكشف عنها للمرّة الأولى. وإضافة إلى ذلك، سيتمّ عرض نسختين لافتتين من بلاك بادج وسيارة من طراز داون مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، كلّ منها مستوحى من ذوق جيل جديد من روّاد الأعمال الأكثر شباباً وأكثر حزماً الذين شدّهم اهتمامهم إلى العلامة.

BMW

يركز جناح BMW في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 على عرض الطرازات المتطورة من فئة السيارات الفاخرة بالإضافة إلى التوسع المستمر في مجموعة السيارات المزودة بأنظمة قيادة كهربائية.

مرسيدس

تشارك شركة مرسيدس-بنز بهذه الدورة من المعرض السويسري أحد أعرق معارض السيارات على العالم، بأكثر من طراز جديد بمختلف الفئات، فمنهم الرياضي والسيدان وحتى ميني فان.

بقي أن نشير إلى أن معرض جنيف الدولي للسيارات” 2019 تستمر فعالياته حتى 17 من مارس الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً