اناقة

حافظي على نعومة شفتيك مع هذه المستحضرات

حافظي على نعومة شفتيك مع هذه المستحضرات

خلال فصل الشتاء، تفقد الشفاه ملمسها الناعم والرطب بسبب الهواء البارد والجاف. وقبل أن يبدأ فصل جديد، لا بدّ من أن تعالجي المشكلة وتعيدي لشفتيكِ مظهرهما الجذاب وملمسهما الحريري. كل ما عليكِ فعله هو استخدام مستحضر غنيّ بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، يساعد على ترطيبهما وحمايتهما من الجفاف والتشقّق. كثيرة هي مستحضرات العناية بالشفاه التي قدّمتها العلامات التجارية العالمية، منها ما…

خلال فصل الشتاء، تفقد الشفاه ملمسها الناعم والرطب بسبب الهواء البارد والجاف. وقبل أن يبدأ فصل جديد، لا بدّ من أن تعالجي المشكلة وتعيدي لشفتيكِ مظهرهما الجذاب وملمسهما الحريري. كل ما عليكِ فعله هو استخدام مستحضر غنيّ بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، يساعد على ترطيبهما وحمايتهما من الجفاف والتشقّق.

كثيرة هي مستحضرات العناية بالشفاه التي قدّمتها العلامات التجارية العالمية، منها ما جاء على شكل كريم أو لوشن غنيّ بأنواع الزيوت المرطّبة ومنها ما جاء على شكل أحمر شفاه يمنحكِ في الوقت نفسه الترطيب اللازم مع لون جذاب.

قبل أن تطبّقي مستحضر الترطيب على شفتيك، تأكدي من نظافتهما جيداً. استخدمي مستحضراً بتركيبة سميكة إذا كانت شفتاكِ مصابتين بالتشقّق أو الجفاف القاسي. اختاري مثلاً Absolue Precious Cells Nourishing Lip Balm من لانكوم Lancôme وهو بتركيبة غنية بالـPro-Xylane والفيتامين E والعسل، فهو يساعد على التخلّص من التشقّقات والتجاعيد حول الشفتين.

alt

كما بإمكانكِ أن تختاري Hydra-Essentiel Baume Lèvres Reparateur من كلارنس Clarins الغني بشمع اللوتس الأزرق، سهل الامتصاص، يرطّب الشفاه ويغذيها ويعيد إليها نضارتها وملمسها الحريري.

alt

أما إذا كانت شفاهك تعاني جفافاً متوسطاً، فبإمكانك أن تكتفي بالمستحضرات التي جاءت على شكل أحمر شفاه Dior Lip Glow من ديور Dior والذي يتميّز بتركيبته الناعمة والمغذية ولونه الزهري الناعم.

alt

كما بإمكانكِ أن تختاري Shiseido Sun Protection Lip Treatment SPF 35 وهو مستحضر غنيّ بتركيبته المغذية ودرجة الحماية العالية التي تقي شفتيكِ من العوامل الخارجية وأشعة الشمس التي من شأنها أن تؤذيها.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً