مهربو مخدرات في برلمان الحوثيين بصنعاء

مهربو مخدرات في برلمان الحوثيين بصنعاء

كشف وزير الدولة اليمني لشؤون مجلسي النواب والشورى محمد مقبل الحميري تعيين الحوثيين مجرمين ومهربي مخدرات من أصحاب السوابق الجنائية أعضاء في مجلس الشورى. ووصف الحميري في اتصال هاتفي مع صحيفة “عكاظ” السعودية، تعيين الحوثيين محمد حسين العيدروس رئيساً للمجلس بدل رئيسه الشرعي محمد علي عثمان بـ”الخطوة الباطلة” التي لا تستند على أي نصوص دستورية لكنها تفرض …




مسلحون حوثيون في صنعاء (أرشيف)


كشف وزير الدولة اليمني لشؤون مجلسي النواب والشورى محمد مقبل الحميري تعيين الحوثيين مجرمين ومهربي مخدرات من أصحاب السوابق الجنائية أعضاء في مجلس الشورى.

ووصف الحميري في اتصال هاتفي مع صحيفة “عكاظ” السعودية، تعيين الحوثيين محمد حسين العيدروس رئيساً للمجلس بدل رئيسه الشرعي محمد علي عثمان بـ”الخطوة الباطلة” التي لا تستند على أي نصوص دستورية لكنها تفرض بقوة السلاح.

وقال: “لا يجب أن نستغرب من هذه الخطوة، فقد عين الانقلابيون مهربي مخدرات أعضاء في مجلس الشورى، فهذه ثقافتهم التي يعرفها الجميع”.

ويُذكر أن رئيس المجلس السياسي الانقلابي الحوثي مهدي المشاط، عين في الشهرين الماضيين 32 من تجار المخدرات، وأصحاب السوابق الجنائية، أعضاءً في مجلس الشورى بينهم علي القرشي، أحد المهربين المشهورين في غرب تعز والمتورط في اختطاف النساء، بالإضافة إلى عبدالكريم الحوثي، وخالد المداني، وفارس الحباري وجميعهم تجار مخدرات وسلاح من صعدة، وصنعاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً