أفغانستان: مقتل 50 مسلحاً من طالبان في عمليات مختلفة

أفغانستان: مقتل 50 مسلحاً من طالبان في عمليات مختلفة

قُتل 50 مسلحاً، خلال عمليات عسكرية نفذتها القوات الخاصة الأفغانية وفي غارات جوية في خمسة أقاليم في أفغانستان، حسب وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء، اليوم الأربعاء. وذكرت مصادر عسكرية مطلعة، أمس الثلاثاء، أن العمليات جرت في أقاليم جوزغان، وأوروزغان، وكابيسا، وخوستن وهلمند.وأضافت المصادر أن 31 من المسلحين قُتلوا في فايز آباد بإقليم غوزجان، في العمليات التي نفذتها…




جندي أفغاني عند نقطة مراقبة (أرشيف)


قُتل 50 مسلحاً، خلال عمليات عسكرية نفذتها القوات الخاصة الأفغانية وفي غارات جوية في خمسة أقاليم في أفغانستان، حسب وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء، اليوم الأربعاء.

وذكرت مصادر عسكرية مطلعة، أمس الثلاثاء، أن العمليات جرت في أقاليم جوزغان، وأوروزغان، وكابيسا، وخوستن وهلمند.

وأضافت المصادر أن 31 من المسلحين قُتلوا في فايز آباد بإقليم غوزجان، في العمليات التي نفذتها القوات الخاصة الأفغانية، والتي بدأت قبل بضعة أيام.

وتابعت المصادر أن غارة جوية على تارين كوت في أوروزغان أسفرت عن مقتل مسلحين اثنين من طالبان، مضيفاً أن 18 مسلحاً من طالبان قُـتلوا في نفس المنطقة في الأسبوع الماضي.

وأسفرت غارة جوية مماثلة على تاجاب بإقليم كابيسا عن مقتل مسلحين اثنين من طالبان، بينما قتلت قوات خاصة أفغانية 8 مسلحين، في عملية بمنطقة شاه والي كوت، في إقليم قندهار.

وأضافت المصادر أن غارة على إقليم هلمند، أسفرت عن مقتل ثلاثة مسلحين من طالبان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً