فنادق الخليج تفتتح فندق جلف كورت – بيزنس باي في دبي


فنادق الخليج تفتتح فندق جلف كورت – بيزنس باي في دبي

كشفت مجموعة فنادق الخليج البحرينية، عن الافتتاح الرسمي لفندق “جلف كورت – بيزنس باي” في دبي، أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمثل الفندق ذو الأربعة نجوم المرحلة الأولى من خطة توسع المجموعة في المنطقة. وتلتزم “مجموعة فنادق الخليج” بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا في عام 1969. …

كشفت مجموعة فنادق الخليج البحرينية، عن الافتتاح الرسمي لفندق “جلف كورت – بيزنس باي” في دبي، أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمثل الفندق ذو الأربعة نجوم المرحلة الأولى من خطة توسع المجموعة في المنطقة.

وتلتزم “مجموعة فنادق الخليج” بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا في عام 1969.

وإدراكاً منها للطلب المتزايد على قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن المجموعة ترى أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق خططها التوسعية.

ويعمل فندق “جلف كورت بيزنس باي” حالياً بشكل كامل، ومن المتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلى 75% خلال الربع الاول من العام الحالي.

ويقدم الفندق خيارات إقامة راقية بأسعار مقبولة وأعلى مستويات الخدمة المتميزة والضيافة، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة يبلغ عددها 270، مصنفة بين الغرف العادية والفاخرة، والغرف الديلوكس، والغرف الديلوكس الكبيرة، والأجنحة، والأجنحة الفاخرة، وجناحين بنتهاوس.

كما يمكن للضيوف أيضاً الإستمتاع بقاعة “كلوب لاونج” و خدمة مركز رجال الأعمال والمسبح والنادي الرياضي، إضافة إلى ستة خيارات من المطاعم المختلفة تشمل مقهى Café Delice و”مطعم الواحة” و المطعم الآسيوي Naisa Oriental Restaurant وThe Canal Lounge و كذلك غرف الكاريوكى The Other Office و مطعم بار Sports On 4.

كما يقدم الفندق لعملائة من رجال الأعمال العديد من قاعات الاجتماعات المزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا في مجال الإجتماعات وأجهزة العرض الصوتية و المرئية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً