الخطوط التركية تعيد تعريف السفر المريح عبر مجموعة النوم الانسيابية


الخطوط التركية تعيد تعريف السفر المريح عبر مجموعة النوم الانسيابية

تواصل الخطوط التركية تقديم ابتكارات الطيران المميزة لضمان حصول ضيوفها على تجربة سفر مثالية، حيث توفر الناقلة “مجموعة النوم الانسيابية” للمسافرين بتصميم مذهل، بداية من 19 فبراير. وتضمن هذه المجموعة الجديدة المتوافرة في درجة رجال الأعمال الحصول على نوم مريح كالنوم في المنزل، ولكن فوق الغيوم، وتأتي هذه المجموعة المصممة عبر التعاون الناجح بين الخطوط الجوية التركية وشركة “زورلو…

تواصل الخطوط التركية تقديم ابتكارات الطيران المميزة لضمان حصول ضيوفها على تجربة سفر مثالية، حيث توفر الناقلة “مجموعة النوم الانسيابية” للمسافرين بتصميم مذهل، بداية من 19 فبراير.

وتضمن هذه المجموعة الجديدة المتوافرة في درجة رجال الأعمال الحصول على نوم مريح كالنوم في المنزل، ولكن فوق الغيوم، وتأتي هذه المجموعة المصممة عبر التعاون الناجح بين الخطوط الجوية التركية وشركة “زورلو تيكستيل”، والتي تحمل توقيع مصممين رفيعي المستوى، تسعى لتوفير ظروف نوم أكثر صحية وجودة.

ومن خلال جمع التصميم الأنيق مع الراحة، تم تطوير جميع مكونات المجموعة الجديدة بما يلبي توقعات المسافرين الذين يريدون الاستمتاع بنوم هانئ ليصلوا إلى نهاية رحلتهم وهم بكامل سعادتهم ونشاطهم.

ويعكس تصميم المجموعة فلسفة “الانسيابية” في الخطوط الجوية التركية، والتي تمثل مفهوم الهوية الحيوية والخدمة المستمرة للخطوط الجوية، توافقا مع التصاميم العصرية والبسيطة، تم اختيار المواد التي تتألف منها المجموعة بناء على ما توفره من الراحة والقدرة على النوم، كما تتوافق الأنماط البصرية في المجموعة مع التصاميم الجديدة لزي طواقم الطيران والمقصورة الداخلية للطائرات.

وتشمل المكونات الأساسية في “مجموعة النوم الانسيابية” هي البطانية ومرتبة النوم والوسادة. وتحتوي البطانية في هذه المجموعة على تصميم ذي وجهين وملمس ناعم، وبفضل قدرتها على توفير استمرار تدفق الهواء، فإنها تحافظ على درجة الحرارة المثالية أثناء الفصول الأربعة.

إضافة إلى ذلك، توفر مرتبة النوم سطحا صحيا للنوم من خلال حشوتها الداخلية الكثيفة، لتضمن راحة واسترخاء إضافيين، وإلى جانبهما، الوسادة التي يمكن استخدامها أثناء الجلوس والنوم مصممة بالحجم المثالي، والطريقة التقليدية، ومن مواد مريحة جدا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً