محمد بن راشد: النيادي والمنصوري يلهمان أجيالنا

محمد بن راشد: النيادي والمنصوري يلهمان أجيالنا

أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن هزاع المنصوري وسلطان النيادي، أول رائدي فضاء من العالم العربي لمحطة الفضاء الدولية، يحملان حلم مؤسسي دولتنا، ويمثلان طموحات شعبنا، ويلهمان أجيالنا لتكون همتهم في الفضاء، وأحلامهم تعانق السماء، جاء ذلك في تغريدة لسموه على «تويتر» بمناسبة استقباله للرائدين أمس…

emaratyah

أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن هزاع المنصوري وسلطان النيادي، أول رائدي فضاء من العالم العربي لمحطة الفضاء الدولية، يحملان حلم مؤسسي دولتنا، ويمثلان طموحات شعبنا، ويلهمان أجيالنا لتكون همتهم في الفضاء، وأحلامهم تعانق السماء، جاء ذلك في تغريدة لسموه على «تويتر» بمناسبة استقباله للرائدين أمس في قصر زعبيل، وقال سموه، «نعول عليهم في ترسيخ قواعد متينة ومستدامة يرتفع فوقها بناء العلم والمعرفة والتقدم الحضاري بكافة أشكاله وألوانه».
واعتمد سموه مليار درهم لمشاريع البنية التحتية في الفجيرة، ضمن الخطة الخمسية (ص 8-11) (2017 – 2021) التي تنفذها وزارة تطوير البنية التحتية في الساحل الشرقي. كما اعتمد سموّه 400 مليون درهم لبناء المجمع السكني في خورفكان، ضمن الخطة ذاتها، وعبر برنامج الشيخ زايد للإسكان.
جاء ذلك في إطار الجولة التي زار خلالها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، أمس، الفجيرة وخورفكان، ضمن جولات سموّه الميدانية في المناطق الشمالية والشرقية من الدولة.
وقال سموّه «جميع مناطق الإمارات مناطق حيوية تمتلك إمكانات تنموية هائلة، ومشاريع البنية التحتية مفتاح للتنمية وضمانة لرفاه شعبنا، وعصب رئيسي في مسيرة التنمية».
وأكد سموّه أن «المشاريع الصحية والتعليمية أساس الارتقاء بجودة الحياة في مجتمعنا، ونسعى إلى توفير أفضل المرافق لمواطنينا وأكثرها تطوراً».
وختم سموّه «التنمية ستبقى واحدة في كل مناطق الدولة، لأن الرؤية واحدة.. والتراب واحد».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً