طلق أخته.. فقتله ووقع في قبضة الشرطة بعد 12 ساعة

طلق أخته.. فقتله ووقع في قبضة الشرطة بعد 12 ساعة

في أقل من 12 ساعة، تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من القبض على متهم في جريمة قتل، قبيل صعوده الطائرة هارباً إلى بلاده، بعد أن نطق المجني عليه باسمه فقط قبل وفاته.وأوضح المقدم أحمد سعيد النعيمي، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر القيادة، بحضور القائد العام اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أن غرف…

emaratyah

في أقل من 12 ساعة، تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من القبض على متهم في جريمة قتل، قبيل صعوده الطائرة هارباً إلى بلاده، بعد أن نطق المجني عليه باسمه فقط قبل وفاته.
وأوضح المقدم أحمد سعيد النعيمي، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر القيادة، بحضور القائد العام اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أن غرف العمليات بالقيادة تلقت بلاغاً يفيد بوجود اعتداء على أحد الأشخاص في منطقة النعيمية، وتوجهت دورية على الفور إلى مكان الحادث، حيث تبين أن هناك اعتداء على شخص، ولا يزال السكين في صدره، ونقل المجني عليه إلى مستشفى القاسمي. مشيراً إلى أن رجال التحريات تمكنوا من معرفة اسم الجاني من الضحية، قبيل مفارقته الحياة بالمستشفى.
وأضاف أنهم حرزوا مكان الجريمة، للوقوف على الأدلة الكافية، إلا أن الدليل الذي أسهم في سرعة الضبط، هو اسم الجاني، كما عثر على تصوير، عبر كاميرات المراقبة الأمنية الموجودة في شوارع الإمارة للجاني، وعرف شكل المتهم واسمه بالضبط، كما حددت وجهته، حيث جاءت إخبارية بأنه حجز تذكرة للسفر إلى بلاده، وضبط قبل مغادرته الدولة في مطار دبي.
وتابع: بالتحري عن الجاني عن طريق اسمه، اتضح أنه شقيق زوجة المجني عليه، وكان متربصاً به، وكان مقيماً في الدولة وسافر إلى بلاده، وعاد لتعديل وضعه والعمل على كفالة شركة أخرى، وعملت التحريات أقصى ما لديها، وخاطبت منافذ الدولة البرية والجوية، وعممت اسم الجاني عليها، لمنعه من السفر، وقبض عليه قبيل صعوده للطائرة.
وتبين أن تقرير الطب الشرعي أظهر أن المجني عليه تلقى عدة طعنات نافذة في صدره بسكين، ما أدى إلى وفاته، وقال إن المتهم اعترف خلال التحقيقات بارتكابه جريمة القتل، إذ إنه غضب من المجني عليه وثارت حميته، وقتله، بعد أن طلق أخته دون سبب مقنع.
وأوضح أن الشرطة أنهت التحقيق في القضية وأحيلت إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً