«برايم» تفتتح مركزها الطبي الجديد في عجمان

«برايم» تفتتح مركزها الطبي الجديد في عجمان

أعلنت «مراكز برايم الطبية» عن افتتاح مركزها الطبي الجديد في إمارة عجمان، والذي يأتي كجزء من خطتها التوسعية التي تهدف إلى تغطية جميع مناطق الدولة، بمجموعة من الخدمات الطبية الشاملة. شهد حفل الافتتاح الرسمي حضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وحمد عبيد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية وعدد من المسؤولين الحكوميين …

emaratyah

أعلنت «مراكز برايم الطبية» عن افتتاح مركزها الطبي الجديد في إمارة عجمان، والذي يأتي كجزء من خطتها التوسعية التي تهدف إلى تغطية جميع مناطق الدولة، بمجموعة من الخدمات الطبية الشاملة.
شهد حفل الافتتاح الرسمي حضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وحمد عبيد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية وعدد من المسؤولين الحكوميين ورؤساء الأقسام والمديرين في مجموعة برايم للرعاية الصحية.
يقع المركز في جراند مول، ويقدم للقاطنين في إمارة عجمان مجموعة من الخدمات الطبية الشاملة والمتطورة، كونه مجهّزاً بأحدث مرافق الرعاية الصحية، التي يتم من خلالها تشخيص وعلاج مختلف الحالات الطبية والأمراض.
كما يقدم المركز، عبر فريقه الطبي المتميز الذي يتمتع بخبرة واسعة ومؤهلات كبيرة، حزمة من الخدمات الطبية والتخصصية، حيث يضم أخصائيين في مختلف المجالات الطبية، أبرزها طب الأطفال، أمراض النساء والتوليد، أمراض القلب، الجراحة العامة.
وتعليقاً على الافتتاح، قال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي ل «مجموعة برايم للرعاية الصحية»: «شهدت إمارة عجمان على مر السنوات الأخيرة، تضاعفاً ملحوظاً في عدد المجمعات السكنية، حيث أدى ذلك إلى زيادة الحاجة للمراكز المتخصصة في تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة، مما جعلنا نتخذ قراراً في التوسع نحو الإمارة، بهدف تقديم الخدمات الصحية المطلوبة للسكان.»

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً