حكومة أردوغان قدمت 20 مليون ليرة لقتلة أنصار غولن

حكومة أردوغان قدمت 20 مليون ليرة لقتلة أنصار غولن

قالت مصادر تركية، إن الرئيس رجب طيب أردوغان وحكومته أعلنوا تقديم مكافآت للأشخاص الذين يساهمون في إيجاد أو قتل الأشخاص المقربين من حركة “الخدمة” الي يتزعمها الداعية التركي فتح الله غولن. وذكرت صحيفة “يني شفق” التركية، في خبر لها، أنه سيتم مكافأة المواطنين الأتراك الذين يساهمون في إلقاء القبض أو قتل الأشخاص المدرجين ضمن قائمة المطلوبين من …




فتح الله غولن وأردوغان (أرشيف)


قالت مصادر تركية، إن الرئيس رجب طيب أردوغان وحكومته أعلنوا تقديم مكافآت للأشخاص الذين يساهمون في إيجاد أو قتل الأشخاص المقربين من حركة “الخدمة” الي يتزعمها الداعية التركي فتح الله غولن.

وذكرت صحيفة “يني شفق” التركية، في خبر لها، أنه سيتم مكافأة المواطنين الأتراك الذين يساهمون في إلقاء القبض أو قتل الأشخاص المدرجين ضمن قائمة المطلوبين من أفراد حركة “الخدمة” التي تحملها أنقرة مسؤولية انقلاب 2016، وتنظيم العمال الكردستاني الإرهابي، وفقاً لما ذكرته صحيفة “زمان” اليوم الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة، أن المعلومات التي بلغتها تشير إلى تقديم 19 مليون و547 ألف ليرة تركية إلى 249 شخصاً حتى الآن، مفيداً أن وزارة الداخلية تحافظ على سرية هويات هؤلاء المواطنين.

“جائزة الوطن”
وأشارت المصادر، إلى تلقي قوات الأمن التركية العديد من البلاغات عقب الإعلان عن “المكافأة” التي تم تفعيلها في الـ31 من أغسطس (آب) 2015، مؤكدة أن المعلومات الواردة تعكس تقديم 19 مليون و547 ألف ليرة إلى 249 شخصاً ممن قدموا معلومات ساهمت في شن حملات أمنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً