اناقة

12 إطلالة للإعلامية ندى الشيباني بالقفاطين والعبايات

12 إطلالة للإعلامية ندى الشيباني بالقفاطين والعبايات

تعتمد الإعلامية ندى الشيباني على العبايات والقفاطين بشكل كبير في اطلالاتها، بخاصة بالعمل أو بالحفلات والمهرجانات الكبيرة، والتي تعكس ذوقها الشرقي وهويتها العربية، لهذا إليكِ اطلالات مختلفة لـ ندى الشيباني بالعبايات الخليجية والقفاطين. بـ قفطان مغربي أنيق باللون الأزرق، اعتمدت ندى الشيباني على خامة الشيفون مع التطريزات الذهبية، والتي تناسب لون بشرتها الخمرية، مع طرحة سوداء، لاطلالة متناغمة. ألوان…

تعتمد الإعلامية ندى الشيباني على العبايات والقفاطين بشكل كبير في اطلالاتها، بخاصة بالعمل أو بالحفلات والمهرجانات الكبيرة، والتي تعكس ذوقها الشرقي وهويتها العربية، لهذا إليكِ اطلالات مختلفة لـ ندى الشيباني بالعبايات الخليجية والقفاطين.

بـ قفطان مغربي أنيق باللون الأزرق، اعتمدت ندى الشيباني على خامة الشيفون مع التطريزات الذهبية، والتي تناسب لون بشرتها الخمرية، مع طرحة سوداء، لاطلالة متناغمة.

alt

ألوان النود الناعمة تناسب بشرة ندى كثيرًا، لهذا فقد لفتنا اختيارها بالقفطان النود، مع لمسة من خامة الستان الحادة مع حزام باللون الفضي، نسقت معه حجابًا من اللون نفسه، حتى لا تبدو مبهرجة.

alt

العبايات بالطبع لها نصيب من اطلالات ندى، مع الذوق الفخم والمترف، كـ العباية السوداء مع الكاب الملكي، بدت بها ندى بحجم زائد، لكننا ننصح بها النحيفات والطويلات، بينما لفتنا العباية السوداء مع الإطار الأبيض لاطلالة كلاسيكية ورسمية، مع الحجاب الأسود.

alt

لفتنا كذلك القفطان المغربي المطرز بالدانتيل الناعم، اختارته على السجادة الحمراء كاطلالة كلاسيكية مترفة، نسقت معه كلتش أسود، وتركت شعرها منسدلًا.

alt

أما بالاطلالات اليومية البسيطة، فاختارت عباية مطبعة بالورود، منحتها لوك شبابيًّا، بخاصة بعد أن اعتمدت الطرحة باللون الأبيض، من الممكن كذلك أن تلهم الصبايا المراهقات اختيارات لا تضيف لهنّ سنًّا.

alt

في المقابل العبايات بالتطاريز الفخمة هي الأنسب لسهراتكِ الليلية كالعباية الزرقاء من ندى الشيباني، اعتمديها مع التوربان الستان، أو الحجاب الأبيض أو المخملي، مع كلتش ذهبي لامع.

alt

تابعي أيضاً:

عبايات أنيقة لـ المرأة الخليجية… لن تصدقي أسعارها

صور موديلات عبايات دانتيل ناعمة لأنوثة طاغية

عبايات خروج ألوان كاجوال من أشهر الماركات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً