تعرف على أكثر سيارات الكروس أوفر أماناً

تعرف على أكثر سيارات الكروس أوفر أماناً

مرسيدس GLE Volvo XC90 Lexus RX Audi Q7 تعتبر سيارات الكروس أوفر أو الـSUV. واحدة من أفضل السيارات وأكثرها أماناً، والتي تجمع بين الشكل الجميل وأنظمة الأمان، كالمكابح المانعة للانغلاق والأكياس الهوائية وأجهزة الاستشعار. فضلا عن كبر حجمها وكونها سيارة عائلة إضافة إلى أدائها القوي في المنعطفات والمناورة وارتفاعها علي الارض مما والكثير من الخصائص التقنية الحديثة. بقيمة 2.1 مليون دولار…

alt

مرسيدس GLE

alt

Volvo XC90

alt

Lexus RX

alt

Audi Q7

تعتبر سيارات الكروس أوفر أو الـSUV. واحدة من أفضل السيارات وأكثرها أماناً، والتي تجمع بين الشكل الجميل وأنظمة الأمان، كالمكابح المانعة للانغلاق والأكياس الهوائية وأجهزة الاستشعار. فضلا عن كبر حجمها وكونها سيارة عائلة إضافة إلى أدائها القوي في المنعطفات والمناورة وارتفاعها علي الارض مما والكثير من الخصائص التقنية الحديثة.

بقيمة 2.1 مليون دولار.. «تويوتا» تبيع أول نسخها من «سوبرا 2020» (فيديو)

alt

وفي هذا السياق جاء سيارة “Volvo XC90” في صدارة قائمة أكثر سيارات الكروس أوفر أمانا في عام 2018 نظرا لتميزها بنظام إلكتروني متطور يمنع اصطدامها بأي جسم على الطرقات، ويمكنه استشعار وجود الأشخاص أو راكبي الدراجات على الطريق وتنبيه السائق لوجودهم.

الدرعية على موعد مع المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط للسيارات الكلاسيكية النادرة

alt

ووفقا للقائمة التي أعدها خبراء من المعهد الوطني لسلامة الطرق في روسيا جاءت سيارة “GLE” التي أطلقتها مرسيدس العام الفائت في المركز الثاني، وهي تتميز بأنظمة متطورة لاستشعار المسافات، والفرملة الأوتوماتيكية.

alt

وفي المرتبة الثالثة، حلت السيارة “Lexus RX” بفضل أنظمة الفرملة الممتازة لديها، وأنظمة تنبيه السائق عند خروجه عن المسار، وجاءت رابعا سيارة “Audi Q7” الألمانية المشهورة بمتانة هيكلها وقدرتها على اجتياز الطرق الزلقة والمكسوة بالجليد، وفي المرتبة الخامس جاءت “Acura MDX” اليابانية.

بقيمة 2.1 مليون دولار.. «تويوتا» تبيع أول نسخها من «سوبرا 2020» (فيديو)

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً