مصادر : ماليزيا توقف عناصر إخوانية وترحلهم للقاهرة

مصادر : ماليزيا توقف عناصر إخوانية وترحلهم للقاهرة

كشفت مصادر مطلعة أن السلطات الماليزية، رحَّلت 4 من شباب الإخوان المصريين الهاربين، والصادر ضدهم أحكاما قضائية في قضايا عنف، بعد سقوط حكم الإخوان في يونيو(حزيران) 2013. وأشارت المصادر ، إلى أن السلطات الماليزية، القت القبض على عدد من شباب الإخوان الهاربين، عقب تفتيشها لأكثر من 25 شقة لإخوان وافدين من تركيا والسودان.وأوضحت المصادر، أن شباب الإخوان تم…




عناصر من تنظيم الإخوان الإرهابي (أرشيف)


كشفت مصادر مطلعة أن السلطات الماليزية، رحَّلت 4 من شباب الإخوان المصريين الهاربين، والصادر ضدهم أحكاما قضائية في قضايا عنف، بعد سقوط حكم الإخوان في يونيو(حزيران) 2013.

وأشارت المصادر ، إلى أن السلطات الماليزية، القت القبض على عدد من شباب الإخوان الهاربين، عقب تفتيشها لأكثر من 25 شقة لإخوان وافدين من تركيا والسودان.

وأوضحت المصادر، أن شباب الإخوان تم تحويلهم إلى النيابة العامة، التي أكدت أنهم داخل بلادها بشكل غير شرعي، كما أنه تم رفض طالبات اللجوء السياسي لبعضهم، ما يشير إلى ضرورة مغادرتهم البلاد، وتسليمهم إلى أجهزة الأمن المصري بعد حصولهم على تأشيرة مغادرة.

وأضافت المصادر، أن عدداً من المصريين الهاربين انتقلوا من تركيا والسودان، إلى ماليزيا، وكوريا الجنوبية، خلال المرحلة الماضية، وأن مكتب إخوان ماليزيا يحاول حاليا عرقلة قرار الترحل إلى القاهرة، والدفع بهم إلى أي دولة أخرى.

ولفتت المصادر، إلى أن لجوء الإخوان إلى ماليزيا سببه خاصةً وجود استثمارات كبرى لنائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر فيها، وعلاقة الجماعة الإرهابية بالسلطات، ما جعل 600 إرهابياً إخوانياً يستقرون فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً