نجمان من هوليود في لبنان.. دعماً للاجئين

نجمان من هوليود في لبنان.. دعماً للاجئين

لبى الممثلان الأمريكيان بن ستيلر وسوزان ساراندون دعوة من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لزيارة لبنان، حيث ظهرا في بيروت خلال مشاريع لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين. وكانت صفحة مركز “بيروت ديجيتال ديستريكت” للشركات الناشئة وحاضنة مسرّعة للأعمال نشرت مساء أمس الإثنين على “فيسبوك” صورة يظهر فيها ستلير وساراندون إلى جانب الممثلة والمخرجة نادين لبكي.وجاء في التعليق …




بلكي وساندرسون وستيلر في بيروت (BDD)


لبى الممثلان الأمريكيان بن ستيلر وسوزان ساراندون دعوة من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لزيارة لبنان، حيث ظهرا في بيروت خلال مشاريع لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين.

وكانت صفحة مركز “بيروت ديجيتال ديستريكت” للشركات الناشئة وحاضنة مسرّعة للأعمال نشرت مساء أمس الإثنين على “فيسبوك” صورة يظهر فيها ستلير وساراندون إلى جانب الممثلة والمخرجة نادين لبكي.

وجاء في التعليق أن النجوم الثلاث حضروا لدعم مشروع “سفرة” التابع لسيدة الأعمال اللاجئة مريم الشعار و”جمعية البرامج النسائية” في مخيّم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين في بيروت، لإطلاق أول عربة طعام، يمكن بداخلها طبخ وإعداد الطعام، على الرغم من المشاكل والقوانين المعقدة الموجودة في لبنان.

وصباح اليوم، تداولت حسابات عدة على منصات التواصل صوراً تظهر ستيلر يجول مرتدياً قميص مفوضية شؤون اللاجئين في مخيم للاجئين السوريين في منطقة المنية شمال لبنان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً