دبي: إحباط عملية تبديل 100 ألف دولار مزورة مقابل دراهم سليمة

دبي: إحباط عملية تبديل 100 ألف دولار مزورة مقابل دراهم سليمة

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق 5 أفارقة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطهم في عملية احتيال على رجل آسيوي عبر محاولة تبديل 100 ألف دولار مزورة لقاء 223 ألف درهم سليمة، بدعوى تبديلها بأقل من سعر السوق. وبينت النيابة العامة أن “شرطة دبي تلقت معلومات حول حيازة المتهمين للدولارات المزورة وعزمها خداع المجني…




alt


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق 5 أفارقة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطهم في عملية احتيال على رجل آسيوي عبر محاولة تبديل 100 ألف دولار مزورة لقاء 223 ألف درهم سليمة، بدعوى تبديلها بأقل من سعر السوق.

وبينت النيابة العامة أن “شرطة دبي تلقت معلومات حول حيازة المتهمين للدولارات المزورة وعزمها خداع المجني عليه الآسيوي والاستيلاء على أمواله، وذلك بعد أن سلموه 200 دولار حقيقية ليصرفها ثم ادعوا حيازتهم لـ100 ألف ويرغبون في تبديلها بأقل من سعر السوق.

كمين وضبط
وأشار ت النيابة العامة إلى أن “الشرطة تواصلت مع الآسيوي وعملت معه على إعداد كمين للمتهمين حيث حضروا لتبديل الدولارات المزورة بدراهم الآسيوي الحقيقية لكن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليهم”.

وبينت أن “المتهمين قاوموا عملية إلقاء القبض عليهم بقوة لكن الشرطة تمكنت من السيطرة عليهم”.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين تهمة حيازة دولارات مزورة والاعتداء على موظفين عامين، مطالبة بزجهم في السجن وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء حكمهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً