ليوناردو دي كابريو ينعي لوك بيري.. بهذه الكلمات

ليوناردو دي كابريو ينعي لوك بيري.. بهذه الكلمات

نعى النجم ليوناردو دي كابريو، الممثل الأمريكي لوك بيري الشهير بدور “ديلان ماكاي” في مسلسل “بيفرلي هيلز” بعد وفاته اليوم إثر تعرضه لجلطة دماغية. وعبر دي كابريو عن حزنه الشديد لوفاة لوك بيري بكلمات مؤثرة عبر حسابه على تويتر قائلاً: “كان فناناً موهوباً وصاحب قلب طيب. كان لي الشرف أن أتمكن من العمل معه، صلواتي ودعواتي له…




لوك بيري، وليوناردو دي كابريو (أرشيف)


نعى النجم ليوناردو دي كابريو، الممثل الأمريكي لوك بيري الشهير بدور “ديلان ماكاي” في مسلسل “بيفرلي هيلز” بعد وفاته اليوم إثر تعرضه لجلطة دماغية.

وعبر دي كابريو عن حزنه الشديد لوفاة لوك بيري بكلمات مؤثرة عبر حسابه على تويتر قائلاً: “كان فناناً موهوباً وصاحب قلب طيب. كان لي الشرف أن أتمكن من العمل معه، صلواتي ودعواتي له ولأبنائه”.

يعتبر فيلم المخرج تارانتينو “ذات يوم في هوليوود”، المقرر عرضه شهر أغسطس (آب) المقبل هو آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الراحل، لوك بيري.

وجاءت وفاة لوك بيري بشكل مفاجئ بعد نقله للمستشفى، وذلك بعد يوم من إعلان استوديوهات بيكسار إحياء مسلسله الشهير “بيفرلي هيلز 90210” لست حلقات خلال الصيف المقبل.

في المقابل، أصدر وكيل أعمال لوك بيري، بياناً بعد وفاته موضحاً إصابته بجلطة دماغية حادة”، حيث توفي وهو محاطاً بولديه جاك وصوفي وخطيبته ويندي ماديسون باور وزوجته السابقة ميني شارب ووالدته وشقيقه وشقيقته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً