تحديث بكسل 3 لشهر مارس يحل مشكلة بطء الكاميرا

تحديث بكسل 3 لشهر مارس يحل مشكلة بطء الكاميرا

تقوم شركة قوقل بإطلاق تحديثات مستمرة لنظام تشغيلها للهواتف الذكية، وهذه التحديثات من الأشياء المهمة التي تميز قوقل عن غيرها عند شراء هاتف ذكي. وقد بدأ تحديث شهر مارس بالوصول للمستخدمين لكنه هذه المرة لم يحمل تحديثات للحماية والأمان فقط، بل حمل معه تحسينات على تطبيق الكاميرا.كان مستخدمو هاتف بكسل 3 ونسخة XL يعانون من بطء تشغيل الكاميرا …

تحديث بكسل 3 لشهر مارس يحل مشكلة بطء الكاميرا

تقوم شركة قوقل بإطلاق تحديثات مستمرة لنظام تشغيلها للهواتف الذكية، وهذه التحديثات من الأشياء المهمة التي تميز قوقل عن غيرها عند شراء هاتف ذكي. وقد بدأ تحديث شهر مارس بالوصول للمستخدمين لكنه هذه المرة لم يحمل تحديثات للحماية والأمان فقط، بل حمل معه تحسينات على تطبيق الكاميرا.

كان مستخدمو هاتف بكسل 3 ونسخة XL يعانون من بطء تشغيل الكاميرا وبشكل أكبر من الهواتف الأخرى، ورفعوا العديد من الشكاوى للشركة خلال الفترة الماضية منذ إطلاقه لكن التحسينات وقتها لم تصل بسرعة. أما الآن فستصبح استجابة فتح الكاميرا أسرع من السابق، كما سيكون هناك تحسينات على خاصية البلوتوث، وكذلك تشغيل الوسائط المتعددة في الخلفية، بالإضافة إلى تحسين فعالية سعة التخزين بحسب ما أظهره موقع Android Police.

وتعتبر كاميرا بكسل 3 من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في السوق حاليًا، لكن بطء تشغيلها أثار حفيظة المستخدمين خلال الفترة الماضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً