بريانكا شوبرا هل تفقد لقب “سفيرة النوايا الحسنة” لهذا السبب؟

بريانكا شوبرا هل تفقد لقب “سفيرة النوايا الحسنة” لهذا السبب؟

أثارت تغريدات النجمة البوليودية، بريانكا شوبرا حالة من الغضب الشديد بين مواطني باكستان، وذلك بسبب تغريداتها الأخيرة في أعقاب النزاع الدائر بين الهند وباكستان حول إقليم كشمير، مما دفعهم لتدشين عريضة تطالب بتجريدها من لقب سفيرة النوايا الحسنة في اليونسيف. وجاء هذا الهجوم بعد تغريدة شوبرا التي اعتبرها البعض تشجع على إثارة الحروب والدمار، عندما …




بريانكا شوبرا (أرشيف)


أثارت تغريدات النجمة البوليودية، بريانكا شوبرا حالة من الغضب الشديد بين مواطني باكستان، وذلك بسبب تغريداتها الأخيرة في أعقاب النزاع الدائر بين الهند وباكستان حول إقليم كشمير، مما دفعهم لتدشين عريضة تطالب بتجريدها من لقب سفيرة النوايا الحسنة في اليونسيف.

وجاء هذا الهجوم بعد تغريدة شوبرا التي اعتبرها البعض تشجع على إثارة الحروب والدمار، عندما أشادت بقوة الجيش الهندي، وظهرت كأنها ترجح موقف القوات المسلحة الهندية الأخير، على الرغم من أنها تعد من الأصوات البارزة للمناداة بالسلام.

وتنص العريضة التي دشنها المتابعين على موقع أفاز الالكتروني، “الحرب بين قوتين نوويتين لا يمكن أن تؤدي إلا إلى الدمار والموت، وكان من المفترض أن تبقى بريانكا شوبرا محايدة وسلمية بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف، ولكن تغريدها لصالح القوات المسلحة الهندية بعد أن غزت المجال الجوي الباكستاني تظهر عكس ذلك، ولذلك هي لا تستحق هذا اللقب بعد الآن”.

وحصلت العريضة منذ تدشينها على آلاف التوقيعات المؤيدة حتى الآن، فيما لم تعلق منظمة اليونيسف على الأمر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً