تعرفي على أحدث الصيحات المرتقبة في عالم الأزياء خلال الصيف القادم

تعرفي على أحدث الصيحات المرتقبة في عالم الأزياء خلال الصيف القادم

تتألق الموضة النسائية في ربيع وصيف 2019 بالألوان الزاهية والنقوش الجذابة لتمنح المرأة إطلالة ساحرة تأسر الألباب، كما تقتبس الموضة هذا الموسم عناصر كلاسيكية من حقبتي السبعينيات والثمانينيات لتثير الحنين إلى الماضي الأنيق. قالت خبيرة الموضة الألمانية ريتشي كاركوفسكي إن الموضة النسائية تتألق هذا الموسم بالألوان الزاهية كالأحمر التوتي والوردي الداكن والبرتقالي لتمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار، بالإضافة إلى درجات…

تعرفي على أحدث الصيحات المرتقبة في عالم الأزياء خلال الصيف القادم

تتألق الموضة النسائية في ربيع وصيف 2019 بالألوان الزاهية والنقوش الجذابة لتمنح المرأة إطلالة ساحرة تأسر الألباب، كما تقتبس الموضة هذا الموسم عناصر كلاسيكية من حقبتي السبعينيات والثمانينيات لتثير الحنين إلى الماضي الأنيق.

قالت خبيرة الموضة الألمانية ريتشي كاركوفسكي إن الموضة النسائية تتألق هذا الموسم بالألوان الزاهية كالأحمر التوتي والوردي الداكن والبرتقالي لتمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار، بالإضافة إلى درجات الباستيل ذات الطابع الرومانسي الحالم.

ولإطلالة جريئة تأسر الألباب يتم تنسيق الألوان الزاهية مع بعضها البعض أو بالإطلالة الأحادية.

مطبوعات الحيوانات

وأضافت كاركوفسكي أن الموضة النسائية تزدان أيضا بمطبوعات الحيوانات كنقوش جلد النمر لتمنح المرأة إطلالة شرسة تعكس جرأتها وثقتها بنفسها. وفي هذا الموسم يتم تنسيق نقوش جلد النمر مع الأسود أو الأبيض أو البني الذهبي أو درجات الباستيل.

ومن جانبها، أشارت الستايلست الألمانية ماريا هانز إلى أن موضة هذا العام تشهد عودة قوية لنمط الباتيك، الذي شهد رواجا كبيرا خلال السبعينيات.

وأضافت هانز أن نقوش الزهور والتقليمات تعد رائجة بقوة هذا الموسم، مشيرة إلى أنه يتم الجمع بينها لإطلالة أكثر جرأة وجاذبية؛ حيث يمكن على سبيل المثال تنسيق تنورة مزدانة بنقوش الزهور مع بلوزة مزدانة بالتقليمات.

قطع رائجة

وبدورها أشارت خبيرة الموضة الألمانية أندريا لاكيبيرج إلى أن موضة هذا الموسم تشهد رواجا كبيرا لبعض القطع، مثل البليزر الأكبر من المقاس “Oversized Blazer”، الذي يستلهم موضة الثمانينيات، والأفرول، الذي يأتي بقصة واسعة وكاجوال، وسروال الباجي ذي القصة الواسعة والجيوب الكثيرة.

ومن القطع الرائجة أيضا الروال بقصة التنورة، وهو سروال ذو أرجل واسعة، وهو يأتي هذا الموسم مصنوعا من الجينز أو الجلد وبأطوال تتنوع بين الميدي والماكسي.

*د.ب.أ

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً