ريم الهاشمي تبحث العلاقات مع وزراء خارجية أوغندا وأوزبكستان وبنين ومالي وسيراليون

ريم الهاشمي تبحث العلاقات مع وزراء خارجية أوغندا وأوزبكستان وبنين ومالي وسيراليون

التقت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مع سام كوتيسا وزير الخارجية الأوغندي؛ وذلك على هامش أعمال الدورة ال46 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، التي عقدت في العاصمة أبوظبي خلال يومي 1 و2 مارس/آذار الجاري.وناقش الجانبان، خلال اللقاء، سبل تطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، خاصة في القطاعات الاقتصادية والتجارية…

emaratyah

التقت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مع سام كوتيسا وزير الخارجية الأوغندي؛ وذلك على هامش أعمال الدورة ال46 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، التي عقدت في العاصمة أبوظبي خلال يومي 1 و2 مارس/آذار الجاري.
وناقش الجانبان، خلال اللقاء، سبل تطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، خاصة في القطاعات الاقتصادية والتجارية.
كما التقت ريم الهاشمي مع عبدالعزيز كاملوف وزير خارجية جمهورية أوزبكستان على هامش أعمال الدورة نفسها.
وناقش الجانبان، خلال اللقاء، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة في القطاعات الاقتصادية والتجارية.
على صعيد متصل، التقت الهاشمي مع أورليان اقبينونسي وزير خارجية جمهورية بنين؛ حيث تناول اللقاء أوجه التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية بنين في عدد من المجالات المختلفة.
كما التقت ريم الهاشمي مع الدكتور علي كابا وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية سيراليون، ومع كاميسا كامارا وزيرة خارجية جمهورية مالي، وتم، خلال اللقاء، بحث العلاقات المشتركة، وسبل تعزيزها، وتنمية أوجه التعاون في العديد من المجالات. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً