“الفريق” يحرر محضراً ضد إدارة شرم الشيخ للسينما الآسيوية

“الفريق” يحرر محضراً ضد إدارة شرم الشيخ للسينما الآسيوية

حررت أسرة الفيلم الوثائقي “الفريق The Crew” محضراً رسمياً يحمل رقم 663 لسنة 2019 بقسم شرطة أول شرم الشيخ، ضد إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، والذي تقام فعالياته حالياً في المدينة السياحية الشهيرة. واتهم مخرج الفيلم إسلام رسمي، في بيان، إدارة المهرجان بمخالفة اللوائح وعرض الفيلم دون إذن صناعه، بنسخة المشاهدة التي تم تقديمها قبل انطلاق المهرجان، إضافة إلى انتهاك حقوق…





حررت أسرة الفيلم الوثائقي “الفريق The Crew” محضراً رسمياً يحمل رقم 663 لسنة 2019 بقسم شرطة أول شرم الشيخ، ضد إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، والذي تقام فعالياته حالياً في المدينة السياحية الشهيرة.

واتهم مخرج الفيلم إسلام رسمي، في بيان، إدارة المهرجان بمخالفة اللوائح وعرض الفيلم دون إذن صناعه، بنسخة المشاهدة التي تم تقديمها قبل انطلاق المهرجان، إضافة إلى انتهاك حقوق الملكية الفكرية، والسماح للحضور بتصوير بعض المشاهد من الفيلم أثناء عرضه في اليوم الأول من فعالياته، باستخدام كاميراتهم الخاصة.

يذكر أن صناع فيلم “الفريق The Crew” أعلنوا انسحابهم، أمس الأحد، من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، بعد سوء التنظيم الشديد من قبل الإدارة، لكن الجهة المنظمة أصرت على عرضه دون الحصول على موافقة الشركة المنتجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً