مقتل 8 دواعش بقصف للتحالف في الأنبار

مقتل 8 دواعش بقصف للتحالف في الأنبار

أعلنت قيادة عمليات الجزيرة العسكرية العراقية، اليوم الإثنين، مقتل ثمانية من عناصر تنظيم داعش، في قصف لطيران التحالف الدولي استهدف أحد مواقع التنظيم في أحد الأودية غربي قضاء كبيسة التابع لمحافظة الأنبار. وذكرت مصادر في قيادة عمليات الجزيرة أنه “على ضوء معلومات استخباراتية وبالتنسيق مع العمليات المشتركة، تمكن طيران التحالف من قصف مضافة لعصابات داعش الإرهابية…




(أرشيف)


أعلنت قيادة عمليات الجزيرة العسكرية العراقية، اليوم الإثنين، مقتل ثمانية من عناصر تنظيم داعش، في قصف لطيران التحالف الدولي استهدف أحد مواقع التنظيم في أحد الأودية غربي قضاء كبيسة التابع لمحافظة الأنبار.

وذكرت مصادر في قيادة عمليات الجزيرة أنه “على ضوء معلومات استخباراتية وبالتنسيق مع العمليات المشتركة، تمكن طيران التحالف من قصف مضافة لعصابات داعش الإرهابية في وادي الحجية جنوب غربي قضاء كبيسة وقتل ثمانية إرهابيين”.
من جهة أخرى، شرعت قوات قيادة عمليات الأنبار في عملية عسكرية واسعة في مناطق جنوبي الصكار وقرية الضبعة ومناطق شرق وغربي وادي حوران، لفرض الأمن وملاحقة المطلوبين وتدمير مخازن الأسلحة و الأعتدة.
وأسفرت العملية عن تدمير ستة أنفاق وثلاثة أوكار وتفجير 29 عبوة ناسفة.

وتواصل القوات العراقية في قيادات الجيش والشرطة وحرس الحدود والحشد الشعبي بالتعاون مع التحالف الدولي تعقب فلول داعش، التي تتخذ من المناطق الصحرواية ملاذاً لها ومنطلقاً لشن عمليات خطف وقتل بحق المدنيين والقوات العراقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً