نائب تركي: التصويت لحزب أردوغان يجنّب المساءلة يوم القيامة!

نائب تركي: التصويت لحزب أردوغان يجنّب المساءلة يوم القيامة!

مجدداً، يستغل مرشحو الانتخابات البلدية عن حزب العدالة والتنمية الحاكم المشاعر الدينية لحشد الأصوات الانتخابية، إذ رأى رئيس لجنة التوافق مع الاتحاد الأوروبي النائب محمد قاسم جولبينارأن تصويت المواطنين لحزبه يجنّبهم من المساءلة يوم القيامة. ونقلت عنه صحيفة “زمان” التركية في تجمع انتخابي في مدينة شانلي أورفة: “يقول سبحانه وتعالى.. بسم الله الرحمن الرحيم: إن…




النائب التركي محمد قاسم جولبينار.(أرشيف)


مجدداً، يستغل مرشحو الانتخابات البلدية عن حزب العدالة والتنمية الحاكم المشاعر الدينية لحشد الأصوات الانتخابية، إذ رأى رئيس لجنة التوافق مع الاتحاد الأوروبي النائب محمد قاسم جولبينارأن تصويت المواطنين لحزبه يجنّبهم من المساءلة يوم القيامة.

ونقلت عنه صحيفة “زمان” التركية في تجمع انتخابي في مدينة شانلي أورفة: “يقول سبحانه وتعالى.. بسم الله الرحمن الرحيم: إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها..أمركم الله أن تؤدوا الأمانات إلى أصحابها، وهذا الأمر ينطبق علينا جميعاً لا على المسؤولين فقط”. وحض الشعب على رد الأمانة بالتوجه لصناديق الاقتراع والتصويت قائلا إن “منحكم الله أمانة فهذا يعني أنه سيحاسبكم عليها. وأقولها لكم وأنا مرتاح الضمير؛ إن شاء الله لن يحاسبكم الله عندما تمثلون أمامه يوم القيامة لأنكم منحتمونا أصواتكم”.

شهادة غفران
وكان رئيس لجنة الشؤون الدفاعية بالبرلمان ونائب حزب العدالة والتنمية عن مدينة سيواس، عصمت يلماز، الذي سبق له أن شغل منصبي وزير الدفاع ووزير التعليم في حكومات العدالة والتنمية قد ذكر خلال دعوته المواطنين بالتصويت لمرشح حزبه لرئاسة بلدية سيواس حلمي بيلجان أن التصويت لصالح بيلجان سيكون شهادة غفران يوم القيامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً