ماذا تفعلين إن تعرضت لوعكة صحية في يوم زفافك؟

ماذا تفعلين إن تعرضت لوعكة صحية في يوم زفافك؟

يشكل الزفاف مناسبة هامة في حياة المرأة لأنه قد يكون اليوم الوحيد الذي تشعر فيه المرأة بأنها محط أنظار واهتمام الجميع. وعادة ما تبذل المرأة جهوداً كبيرة في سبيل إنجاح هذه المناسبة المميزة، وتجنب أي شيء يمكن أن يفسد عليها فرحتها. وتعتبر الإصابة بوعكة صحية في يوم الزفاف إحدى أكثر المخاوف التي تقض مضجع المرأة،…




تعبيرية


يشكل الزفاف مناسبة هامة في حياة المرأة لأنه قد يكون اليوم الوحيد الذي تشعر فيه المرأة بأنها محط أنظار واهتمام الجميع. وعادة ما تبذل المرأة جهوداً كبيرة في سبيل إنجاح هذه المناسبة المميزة، وتجنب أي شيء يمكن أن يفسد عليها فرحتها.

وتعتبر الإصابة بوعكة صحية في يوم الزفاف إحدى أكثر المخاوف التي تقض مضجع المرأة، لذا لا بد من اتخاذ الإجراءات اللازمة للحؤول دون حدوث ذلك، أو معرفة الطرق المثلى للتعامل مع الوعكة الصحية إن تزامنت مع يوم الزفاف.

فيما يلي مجموعة من الإجراءات التي يجب على المرأة اتخاذها للتعامل مع المرض في يوم زفافها، وفق ما ورد في موقع برايدز الإلكتروني:

1- التعامل مع الأعراض بجدية
إذا استيقظت في صباح يوم زفافك وشعرت بأعراض مثل الحمى أو الدوخة أو جفاف الفم أو التبول غير المنتظم أو الضعف العام، أو ضيق التنفس، أو آلام الصدر، أو الخمول، فلابد من مراجعة الطبيب على الفور، وإن كانت الحالة الصحية لا تسمح بإتمام الزفاف فمن الافضل تأجيله إلى وقت لاحق.

2- الأعراض الخفيفة
إن كنت تشعرين بوعكة صحية بأعراض خفيفة وغير مزعجة فهنالك طرق يمكنك الاستمتاع من خلالها بزفافك، إذ يمكنك تجنب التدخين واستهلاك الكحول، وتناول أدوية مناسبة لحالتك الصحية للتخفيف من الأعراض خلال ساعات قليلة.

3- تناول المسكنات
يمكنك تناول المسكنات إن كنت تشعرين بالصداع أو الأعراض الأولية للإنفلونزا، إضافة إلى تناول الفيتامينات اللازمة، وأخذ استراحة في السرير قبل بدء الاستعداد لمراسيم الزفاف.

4- الوقاية
للوقاية من الإصابة بوعكة صحية تفسد عليك الفرحة في يوم زفافك، تجنبي التعرض للبرد، والسهر لوقت متأخر من الليل، ومارسي التمارين الرياضية، واتبعي نظاماً غذائياً صحياً.

5- تجنب استخدام الأدوية دون استشارة الطبيب
تجنبي تناول أي أدوية دون استشارة الطبيب، وخاصة قبل يوم أو اثنين من موعد الزفاف، لأن بعض الأدوية عادة ما يكون لها تأثيرات جانبية على صحتك وقد تحول دون الاستمتاع بحفل زفافك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً