السويد تقرر ترحيل إخواني جديد للقاهرة

السويد تقرر ترحيل إخواني جديد للقاهرة

كشفت مصادر قريبة من جماعة الإخوان الإرهابية، أن السلطات الأمنية السويدية قبضت على عنصر من تنظيم الإخوان الإرهابي، تمهيداً لترحيله إلى القاهرة في الساعات المقبلة. وأشارت المصادر ، إلى أن الإخواني عبدالمنعم حماد البهي حماد، توجه صباح اليوم الإثنين، إلى السفارة المصرية، مع ضابطين سويديين، لاستخراج وثيقة سفر مصرية، تنفيذاً لقرار ترحليه وتسليمه للأجهزة الأمنية المصرية، بعد رفض…




الإخواني عبد المنعم حماد (أرشيف)


كشفت مصادر قريبة من جماعة الإخوان الإرهابية، أن السلطات الأمنية السويدية قبضت على عنصر من تنظيم الإخوان الإرهابي، تمهيداً لترحيله إلى القاهرة في الساعات المقبلة.

وأشارت المصادر ، إلى أن الإخواني عبدالمنعم حماد البهي حماد، توجه صباح اليوم الإثنين، إلى السفارة المصرية، مع ضابطين سويديين، لاستخراج وثيقة سفر مصرية، تنفيذاً لقرار ترحليه وتسليمه للأجهزة الأمنية المصرية، بعد رفض طلبه للجوء السياسي.

وأوضحت المصادر، أن جمعيات ومنظمات موالية للإخوان في أوروبا، تسعى لمخاطبة السلطات السويدية، لوقف تنفيذ قرار ترحيل عبدالمنعم حماد إلى القاهرة.

وأكدت المصادر، أن إجراءات ترحيل الإخواني المصري انتهت، ولم يبق سوى تنفيذ قرار الترحيل، لكن جهوداً تُبذل لترحيله إلى فرنسا بدل مصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً