تعرفوا على فنادق الإمارات التي تحتفي بيوم المرأة العالمي 2019

تعرفوا على فنادق الإمارات التي تحتفي بيوم المرأة العالمي 2019

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تقدم العديد من الفنادق في الإمارات العربية المتحدة عروضها الحصرية للمرأة من خلال التخفيضات والمزايا للاحتفال بشهر المرأة. مجلة هي اختارت لكم مجموعة من الفنادق التي تقدم أفضل العروض لهذه المناسبة: منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يخصص شهر مارس للاحتفاء بالمرأة يطلّ المنتجع على مناظر خلابة للخليج العربي من نخلة جميرا الشهيرة، ويوفّر…

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تقدم العديد من الفنادق في الإمارات العربية المتحدة عروضها الحصرية للمرأة من خلال التخفيضات والمزايا للاحتفال بشهر المرأة.

مجلة هي اختارت لكم مجموعة من الفنادق التي تقدم أفضل العروض لهذه المناسبة:

منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يخصص شهر مارس للاحتفاء بالمرأة

يطلّ المنتجع على مناظر خلابة للخليج العربي من نخلة جميرا الشهيرة، ويوفّر اليوم عروضاً حصرية للاحتفال باليوم العالمي للمرأة 2019، حيث سيوفّر المنتجع قوائم خاصة من مطاعم حائزة على نجوم ميشلان، وعلاجات سبا مجانية، وعرض 2 بسعر 1 يومي على وجبة شاي بعد الظهر الاستثنائية من والدورف أستوريا وإقامة لا تُنسى.

فنادق ريكسوس تحتفل بيوم المرأة العالمي مع عروض حصرية في دبي و أبو ظبي

احتفالاً بكل النساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، أطلقت فنادق ريكسوس مجموعة من العروض والخصومات الحصرية للاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يعقد في 8 مارس. وتطلق فنادق الخمس نجوم في دبي وأبو ظبي مجموعة رائعة من العروض بما في ذلك علاجات سبا لشخصين مقابل 1 ، وترقية مجانية للغرف وخصم يصل إلى 25٪ على مجموعة من تجارب الفنادق في هذا اليوم العالمي المميزللمرأة.

جراند ميلينيوم دبي يحتفل بيوم المرأة العالمي بعروض خاصة

احتفالًا يوم المرأة العالمي، يقدم جراند ميلينيوم دبي مرتفعات البرشاء ثلاثة عروض خاصة على الوجبات مجموعة ومختارة من علاجات الجمال، ويقدم الفندق عرضا خاصا من يوم 7 إلى 9 مارس، حيث يتيح للمرأة اختيار جلسة تنظيف للوجه مدتها 60 دقيقة لدى سبا ياسمين ومن ثم تناول بوفيه عشاء في مطعم توشي الآسيوي.

تستطيع السيدات اختيار جلسات علاجات البشرة حسب طبيعة بشرتهن كجلسات تفتيح بشرة الوجه وشد الوجه وإزالة البثور ومعالجات البشرة الحساسة التي تجعل البشرة تبدو حيوية وجميلة. وتتضمن الباقة عشاءً لدى مطعم توشي الآسيوي حيث يمكن لأغلى النساء على قلوبنا أن تتناول أفضل الأطباق التي تقدمها سبعة دول آسيوية وهي اليابان والصين وسنغافورة وإندونيسيا وماينمار وكوريا وفيتنام.

فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفتيل يحتفل بالمرأة

يستعد منتجع ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ من ’سوفتيل‘ لإستقبال شهر مارس بالإحتفال باليوم العالمي للمرأة حيث يستضيف ورشة عمل مجانية يوم 16 مارس من الساعة 10:30 إلى الساعة 1 ظهرا في مطعم ’ذا سوشيال كيتشن، حول السبل التي ينبغي للسيدات اتباعها للاستمتاع بأسلوب حياةٍ أكثر صحة والالتزام بمفهوم “الصحة تنبع من الداخل”. وتستضيف ورشة العمل 5 من أهم خبراء العافية والتغذية والصحة في العالم من الحائزين على جوائز مرموقة، في حواراتٍ مميزة تتخللها عروض توضيحية وتوصيات خاصة بالتغذية للسيدات، إلى جانب 8 نشاطات خاصة باللياقة البدنية وفقدان الوزن لحث السيدات على الالتزام بممارسة التمارين الرياضية في منازلهن، يليها قائمة طعامٍ مصغرة لديتوكس برانش العلامة الخاص بتطهير الجسم من السموم وجلسة تأمل لشحذ طاقات السيدات باستخدام أوعية التبت تحت إشراف أخصائيين.

دلّلي نفسك مع عروض فندق “تلال ليوا” في اليوم العالمي للمرأة

لتكريم المرأة خلال اليوم العالمي للمرأة، ابتكر فندق تلال ليوا عرضاً مثيراً لا غنى عنه لتدليل السيدات اللواتي يرغبن في الاستمتاع بالإقامة في الوجهة الصحراوية الفريدة والاستفادة من خلال خدماتها وأنشطتها الرائعة والمُتخصّصة.

يمكن للسيدات أخذ استراحة من جداول أعمالهم المُزدحمة وتدليل أنفسهن عبر الإقامة في الغرف الفخمة والمفروشة بألوان هادئة توفّر مناظر خلابة لصحراء الربع الخالي. كما يُمكنهن أيضاً الاستمتاع ببوفيه إفطار شهي في مطعم “البادية” الذي يُقدّم الطعام طوال اليوم، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الأطباق المعاصرة والإقليمية التي يتمّ إعدادها وتقديمها بشكل رائع من قبل فريق الطهاة المتميزين.

ويحظى الضيوف الباحثين عن تجربة تناول الطعام المستوحاة من أشهى وأروع المطابخ العالمية، بخصم 20% للاستمتاع بالمأكولات في جميع مطاعم الفندق الراقية. وبالتأكيد هناك دائماً المزيد، حيث يمكن للسيدات الاستمتاع بالأنشطة المجانية مثل التزلج على الرمال، كرة القدم في الصحراء، ركوب الدراجات الهوائية، تنس الطاولة وأكثر من ذلك بكثير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً