Indigo Living.. تصميمات عصرية تجمع بين الأناقة الباريسية وزرقة الفضاء

Indigo Living.. تصميمات عصرية تجمع بين الأناقة الباريسية وزرقة الفضاء

أطلقت شركة إنديغو ليفينغ Indigo Living، الرائدة في مجال الأثاث المنزلي الفاخر، تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 وهي تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسها. واستمرارا لموجة عروض تشكيلات الألوان الهادئة غير اللامعة، تجمع ابتكارات التشكيلة الرباعية العصرية بين غنى الألوان وفخامة التصميم والخطوط الواضحة والتفاصيل المذهبة في لوحات جمالية متميزة. ويتيح الدمج بين الأناقة الباريسية والألوان الزرقاء الملكية لفنون وإبداعات…

أطلقت شركة إنديغو ليفينغ Indigo Living، الرائدة في مجال الأثاث المنزلي الفاخر، تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 وهي تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسها.

واستمرارا لموجة عروض تشكيلات الألوان الهادئة غير اللامعة، تجمع ابتكارات التشكيلة الرباعية العصرية بين غنى الألوان وفخامة التصميم والخطوط الواضحة والتفاصيل المذهبة في لوحات جمالية متميزة. ويتيح الدمج بين الأناقة الباريسية والألوان الزرقاء الملكية لفنون وإبداعات “بلو مون”، والأحاسيس الواقعية الفخمة والعناصر الهندسية لابتكارات “بيليسيمو”، فرص معايشة إلهام الموسم الجديد من الواحات الحضرية الأنيقة.

الطرازات الأربعة التي تضمها التشكيلة:

-Parisian Bluishالزرقة الباريسة- منسابة و خلابة: هذه التشكيلة ترحب بكم في الزوايا الأنثوية الملمس الجمالي، حيث تجمع الطلة الجديدة والفاتنة بين وسائل الراحة والتفاصيل الجمالية . توفر التشكيلة الجديدة لوحة مثالية تجمع بين رومانسية الخزامى الخافتة والكريمات والوردي المترب.

-Natural Realism الواقع الطبيعي -البساطة الهادئة: خطوة إلى عالم من الراحة المعاصرة ، مع خطوط نظيفة واضحة توازن بين مجموعة غريبة من المواد الطبيعية والزخارف. المجموعة الجديدة مثالية لإشغال المساحات الصغيرة بحيث تبدو أوسع.

BELLISSIMO – الرفاهية الحديثة: تثير تحديات الإدراك من خلال موادها ، وتشطيباتها وأشكالها. هذا التصميم يحتوي على الكثير من الخدع البصرية. وهو تصميم جذاب واجتماعي مخصص لاستيعاب الأصدقاء والعائلة في جلسات الترفيه.

Blue Moon – أثيري انتقائي: هادئ ، ومبتكر، يخلق هذا التصميم المشرق والعصري إحساساً أثيرياً شاملا ببيئة الفضاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً