محمد بن راشد: عندما يتردد الناس بسبب تقلبات الاقتصاد نحن نستعجل في التغيير

محمد بن راشد: عندما يتردد الناس بسبب تقلبات الاقتصاد نحن نستعجل في التغيير

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتماد الجيل الجديد من مدارس الإمارات، وتخصيص مليار ونصف المليار درهم لبناء أول مجموعة منها، مؤكداً أن الأجيال القادمة بحاجة لفكر مختلف وأدوات جديدة للمستقبل. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم …




alt


أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتماد الجيل الجديد من مدارس الإمارات، وتخصيص مليار ونصف المليار درهم لبناء أول مجموعة منها، مؤكداً أن الأجيال القادمة بحاجة لفكر مختلف وأدوات جديدة للمستقبل.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الإثنين :” اعتمدنا اليوم الجيل الجديد من مدارس الإمارات، وتضم مختبرات للتصميم والروبوتات والذكاء الصناعي والمختبرات الصحية والبيئية والمرافق الرياضية التخصصية، أجيالنا القادمة بحاجة لفكر مختلف وأدوات جديدة للمستقبل”.

وأضاف: “فِي زيارتي لكليات التقنية بالفجيرة أطلقنا نهجنا الجديد في هذه الكليات، تحويل الكليات لمناطق اقتصادية، واعتماد صندوق بـ 100 مليون لدعم تخريج شركات ورجال أعمال من هذه الكليات، بالإضافة لتطوير مسارات مهنية لـ 65 ألف طالب في قطاعات الضيافة والتجزئة والبترول والغاز والعمليات اللوجستية”.

وتابع نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قائلاً: “عندما يتردد الناس بسبب تقلبات الاقتصاد نحن نستعجل في التغيير، وعندما يخافون من المستقبل نحن نندفع لبنائه، وهدفنا أن نعبر للخمسين عاماً القادمة بفكر جديد، وجيل مختلف يضمن استمراريتنا التنموية بضعف السرعة الحالية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً