ترامب: كوهين ساهم في إفشال القمة مع كيم

ترامب: كوهين ساهم في إفشال القمة مع كيم

رجح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأحد، مساهمة جلسة الاستماع العلنية لمحاميه السابق مايكل كوهين والتي نظمتها لجنة تحقيق برلمانية، في فشل قمّته مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بهانوي، في الأسبوع الماضي. وفي سلسلة تغريدات، وصف ترامب كوهين بـ “كاذب ومخادع”، وانتقد قرار لجنة التحقيق في مجلس النواب، والقاضي بتنظيم جلسة الاستماع لكوهين تزامناً مع القمة حول…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


رجح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأحد، مساهمة جلسة الاستماع العلنية لمحاميه السابق مايكل كوهين والتي نظمتها لجنة تحقيق برلمانية، في فشل قمّته مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بهانوي، في الأسبوع الماضي.

وفي سلسلة تغريدات، وصف ترامب كوهين بـ “كاذب ومخادع”، وانتقد قرار لجنة التحقيق في مجلس النواب، والقاضي بتنظيم جلسة الاستماع لكوهين تزامناً مع القمة حول الملف النووي لكوريا الشمالية في فيتنام، ويُشكل الديموقراطيون غالبية في مجلس النواب.

وكتب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أن يستجوب الديموقراطيون كاذباً ومحتالاً مداناً، في جلسة علنية، تزامناً مع القمة النووية المهمّة جداً مع كوريا الشمالية، ربما كان انحداراً جديداً في السياسة الأمريكية، وربما ساهم في فشل القمة”، وأضاف “إنه شيء لم يحصل في السابق عندما يكون الرئيس في الخارج، يا للعار!”.

وأعلن برلمانيون أمريكيون يوم الخميس الماضي أن كوهين سيعود هذا الأسبوع إلى الكونغرس ليُدلي بمزيد من المعلومات، بعد 3 أيام من إفادة ماراتونية اتهم فيها ترامب، بنشاطات مخالفة للقانون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً