“هاو تو ترين يور دراغون” يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

“هاو تو ترين يور دراغون” يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

تصدر الجزء الثالث من سلسة أفلام الرسوم المتحركة (هاو تو ترين يور دراغون) والذي يحمل عنوان (هاو تو ترين يور دراغون: ذا هايدن وورلد) إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد. وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من كيت بلانشيت وجاي باروتشيل وغيرارد باتلر، إيرادات بلغت 30 مليون دولار…




alt


تصدر الجزء الثالث من سلسة أفلام الرسوم المتحركة (هاو تو ترين يور دراغون) والذي يحمل عنوان (هاو تو ترين يور دراغون: ذا هايدن وورلد) إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من كيت بلانشيت وجاي باروتشيل وغيرارد باتلر، إيرادات بلغت 30 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي “إيه ماديا فاميلي فيونيرال”، الذي يشارك في بطولته كل من تايلر بيري وكاسي ديفيز وباتريس لافلي، محققاً ايرادات بلغت 1ر27 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم المغامرات والحركة (أليتا: باتل أنجيل)، الذي يشارك في بطولته كل من روزا سالازار وكريستوفر فالتز وجينيفر كونلي، محققا إيرادات بلغت 7 ملايين دولار.

وجاء فيلم الرسوم المتحركة (ليغو موفي:2 ذا سكند بارت)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كريس برات وإليزابيث بانكس وويل أرنت، في المركز الرابع بإيرادات بلغت 6ر6 مليون دولار.

وصعد إلى المركز الخامس الفيلم الحائز على جائزة أوسكار أفضل فيلم لهذا العام (غرين بوك)، والذي يشارك في بطولته كل من فيغو مورتنسن وماهرشالا علي، بإيرادات بلغت 7ر4 مليون دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً