مكتب «الشارقة مدينة مراعية للسن» يطلق منصة «إنجاز»

مكتب «الشارقة مدينة مراعية للسن» يطلق منصة «إنجاز»

أطلق المكتب التنفيذي التابع للجنة العليا لمتابعة عضوية إمارة الشارقة للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، خلال ورشة عمل تم تنظيمها في مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، المنصة الإلكترونية «إنجاز»، بهدف اختصار الوقت والجهد.وقالت أسماء الخضري مدير المكتب إن الشارقة ماضية في سباق التحول الرقمي الذي تشهده دولة الإمارات من خلال تحويل كل خدماتها إلى خدمات رقمية، مشيرة إلى…

emaratyah

أطلق المكتب التنفيذي التابع للجنة العليا لمتابعة عضوية إمارة الشارقة للشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، خلال ورشة عمل تم تنظيمها في مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، المنصة الإلكترونية «إنجاز»، بهدف اختصار الوقت والجهد.
وقالت أسماء الخضري مدير المكتب إن الشارقة ماضية في سباق التحول الرقمي الذي تشهده دولة الإمارات من خلال تحويل كل خدماتها إلى خدمات رقمية، مشيرة إلى أن المكتب التنفيذي عمل بكل جهد لإطلاق المنصة الإلكترونية «إنجاز»، لتسهيل عملية متابعة استيفاء معايير وشروط متابعة عضوية الشارقة في الشبكة العالمية للمدن المراعية للسن.
وأشارت إلى أن إطلاق «إنجاز» سيختصر الوقت وسيزيد من كفاءة الإنتاجية والعمل، حيث إنها ستتيح الفرصة لكل جهة بأن تشارك تقاريرها الشهرية لمتابعة مدى استيفائها للمعايير والشروط بشكل مباشر.
وقالت إن الشارقة بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تبذل وتسخّر كل إمكاناتها لتحسين جودة الحياة في الإمارة للفئات العمرية كافة.
واستعرض المبرمج محمد الدريني البرنامج ومحتوياته، وآلية تسجيل الدخول فيه.
وناقشت علياء آل علي، منسق أداء الخطط الاستراتيجية والمتابعة، الخطة الاستراتيجية للجنة العليا والخطة التشغيلية التفصيلية 2017 – 2020، ومدى نسبة الإنجاز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً