آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

واقعة طريفة شهدتها محافظة الأقصر جنوب مصر، باختفاء سائح بريطاني لأربعة أيام داخل المحافظة وبعد رحلات بحث طويلة وجدوه باستضافة أحد أهالي المدينة يستمتع بحياة القرية.

في التفاصيل، تحركت الأجهزة الأمنية بعد بلاغ يفيد بغياب أحد السائحين، وعقب البحث لمدة 4 أيام، وجدوه في أقصى المنطقة بأحد بيوت الأهالي على بعد 40 كيلو مترا، وفقا للعربية نت.

عند العثور عليه، أوضح السائح أنه لم يتصور كل هذا القدر من الاهتمام، بالاستقبال والترحيب الذي لاقاه من جميع الأهالي، خاصة أنه من عشاق الحياة البسيطة، مشيرا إلى أن لديه رغبة كبيرة في العيش في هذه المنطقة.

فيما قال أحد أهالي المنطقة، إن عمليات البحث عن السائح الإنجليزي بنجامين استمرت لمدة 4 أيام بمشاركة الأجهزة الأمنية ومع متخصصين في المناطق الجبلية وتم العثور على السائح خلال استمتاعه بالطبيعة الجبلية متواجدا في منطقة حاجر الرياينة التي تبعد 40 كيلومترا عن مكان اختفائه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-12-1.4454502

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single